-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أنه يجب الإعتراف بجميل هذا

جميعي: موقف جيشنا من الأزمة مشرف

منير ركاب
  • 728
  • 6
جميعي: موقف جيشنا من الأزمة مشرف
محمد جميعي امين عام حزب جبهة التحرير الوطني
ح.م

اكد محمد جميعي، الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أن مواقف جيشنا اتجاه مطالب الحراك الشعبي جد مشرفة، ويجب الإعتراف بجميل هذا وجاحد من يرى عكس هذا او يطعن في مواقف المؤسسة العسكرية التي تصب كلها في مصلحة الشعب وتستجيب لمطالبه المشروعة.
وقال جميعي، السبت، في ندوة صحفية بمقر الوطني للحزب بالعاصمة، على هامش إجتماعه بمحافظي الأفلان، “سجل التاريخ يؤكد أن الجيوش عادة ماتستغل ازمات بلدانها للسطو على الحكم سنوات وسنوات تحت طائلة مسميات المرحلة الانتقالية وتمارس اقصى انواع العنف والقهر ضد شعوبها فكيف لانعترف بان مواقف الجيش الوطني الشعبي من الازمة هي مواقف مشرفة وليس باستطاعة احد ان يزايد عليها او يطعن فيها فهي تصب في مصلحة الشعب وتستجيب لمطالبه المشروعة”.
وأضاف الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أن هناك عنف سياسي من شركاء ومنافسين سياسييين للأفلان، يريدون إسقاط إسم الحزب من الساحة السياسية، وادخاله المتحف كما يقولون، حيث ردّ جميعي عليهم ” نقول لهم لقد سمعنا صوت الشعب، سنتركه يقرر ، و نحن راضون بما يقرر”، وأن من يستهدف الأفلان يريد قطع الصلة مع التاريخ.
وحذر محمد جميعي، في خطابه لمحافظي الحزب، أن الأفلان مستهدف بحملات تشويه وتشكيك في مبادئه الوطنية والنضالية والسياسية، مضيفا أن أيادي الحزب ممدودة لكل مناضل وفي لسليل حزب جبهة التحرير الوطني ومبادىء جيشه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • عامر

    عندما يقول سي جميعي أنه سمع صوت الشعب فهل يقصد أنه سمع أصوات شباب الحراك وهم يهتفون"أفلان ديقاج" أم يقصد صوت الشعب الذي كان يأتي من الصناديق المزورة..في رأينا نحن البسطاء ليس للحزب رأي في الحوار على ما بعد عصابة بوتفليقة وهو الذي كان يحاول أن يقنعنا بأن الرجل أنزل رحمة من السماء إلى الأرض..فلو ردت الكلمة فعلا للشعب لهلك هذا الحزب وأصبح في خبر كان..وأنصح سي جميعي وأمثاله بأن يبحثوا عن قبعة أخرى يضعونها لأن الأفلان انتهى ولم يبق قيه ما يرقع و كما يقول المثل الشعبي "العقدة ما تشد فالخيط الراشي".

  • مواطن

    هل حزب جبهة التخريب الوطني حزبك ?

  • said

    toi aussi .dans ces conditions il n y a que les imbécile qui sont les plus heureux

  • مصطفى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ادفنوا حزب الافلان قرب مقابر رجاله رحمهم الله.
    لقد مات حزب الافلان في سنة 1965 و توجد اذلة كثيرة.
    لسنا في حاج لاي حزب ثوري الان افطنوا من نومكم. رحم الله شهداءنا
    الابرار وجزى الله عناّ كل المجاهدين المخلصين.
    نحن الان في حاجة ماسة لاحزاب البناء والتطور حتى نتخلص من
    التبعية والمذلة والفقر العقلي باذن ربنا تبارك وتعالى.

  • صحراوي

    لابد من حل هدا الحزب الاجرامي ومحاكمة رؤوسه اتعجب في هدا الحراك لم يضع اصبعه على الجرح الخروج الى الشارع من اجل الخروج الشعب يريد حل الاحزاب المؤيدة للرئيس المستقيل وهي كالتالي حزب جبهة النهب حزب اويحي حزب غول حزب عمارة بن يونس و محاكمة قائد الجيش وعلى بركة الله

  • Amir

    راه يشيت للقايد. خايف من تلحقو دالتو للحراش.
    هذا جميعي واحد من اكبر المهربين المافيا.
    نشاالله نشوفك مكتف في سجن للحراش.
    آمين.