-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز أكثر من 5 قناطير مخدرات في النعامة

نوارة باشوش
  • 599
  • 1
حجز أكثر من 5 قناطير مخدرات في النعامة
ح.م

أوقف حراس الحدود، الثلاثاء، إثر دورية تفتيش بمنطقة فتحة فوناسة بعين الصفراء، ولاية النعامة تاجر مخدرات كان على متن مركبة رباعية الدفع محملة بكمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بخمسة قناطير و32 كيلوغراما.
من جهة أخرى، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي، ببرج باجي مختار وعين قزام، أربع مركبات رباعية الدفع و4 دراجات نارية و6 مولدات كهربائية و5 مطارق ضغط و35 قنطارا من المواد الغذائية الموجهة للتهريب وأغراض أخرى.

من جهة أخرى، أحبط حرس السواحل وعناصر الدرك الوطني محاولات هجرة غير شرعية لـ14 شخصا بكل من تلمسان ومستغانم، في حين تم توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم بندقيتين تقليديتي الصنع بكل من تبسة وسطيف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • KARIM

    احكموا 5 قناطر احكموا عشر قناطر وحتى مئات لكن اللي ما تحكموهش ادهى وامر ....من اللي عرفت حياتي وانا نسمع باللي حكمتو حكمتو فهل توقف ادخال المخدرات للجزائر هل توقف تدفق هده السموم الى ابنائنا لا بل زاد الامر عن حده وهو في تصاعد مستمر ... هاد القصة تاع حكمنا ما هي الا مجرد كلام جرائد واشهار بائس لا يسمن ولا يغني من جوع ...مادام لا يوجد قانون يقضي بقتل هؤلاء المجرمين فلن يتوقفو ابدا وسوف تغرق الجزائر ويضيع شبابها.