-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعلنت سحب استمارات الترشح

حركة البناء تعتزم ترشيح بن قرينة للرئاسيات

محمد لهوازي
  • 886
  • 0
حركة البناء تعتزم ترشيح بن قرينة للرئاسيات
ح.م
بن قرينة

أعلنت حركة البناء الوطني، الثلاثاء، اعتزامها ترشيح رئيسها، عبد القادر بن قرينة للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 18 أفريل المقبل.
وأكدت الحركة، في بيان نشرته، أن المكتب التنفيذي الوطني للحزب و”تماشيا مع قرارات مجلس الشورى الوطني في دورته الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 13 ربيع الثاني 1440 الموافق 21 ديسمبر 2018 والذي أكد بأن الحركة معنية بالانتخابات الرئاسية في كل الخيارات المطروحة أمام مجلس الشورى وعلى رأسها الدخول بمرشحها للتنافس وتقديم رؤية وبرنامج الحركة ضمن مقاربة “الجزائر للجميع” قرر اتخاذ الإجراءات الإدارية للمنافسة الانتخابية ابتداء من سحب استمارات ملف الترشح للانتخابات الرئاسية”.
ودعا المكتب التنفيذي إلى “تفعيل عمل الهيئة الوطنية للحملة الانتخابية والهيئات الانتخابية المحلية للحركة وعقد لقاء رؤساء الهياكل الولائية التنفيذية والشورية للشروع العملي في التعامل مع الانتخابات ومواصلة الحوار والتواصل مع مختلف مكونات الساحة السياسية في ظل تطورات المشهد الانتخابي”.
وجدّدت الحركة دعوتها للحكومة لـ”توفير بيئة قانونية وإدارية تؤمن التنافس الشفاف والديمقراطي ودعوة الطبقة السياسية والقوى الحية إلى التعاون من أجل أخلقة التنافس الانتخابي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!