-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي يؤكد:

حل أزمة اللاعبين الدائنين أراحنا كثيرًا

حل أزمة اللاعبين الدائنين أراحنا كثيرًا
ح.م

عبر خير الدين ماضوي، مدرب نادي وفاق سطيف، عن تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق أهدافه المسطرة هذا الموسم بلعب الأدوار الأولى.

وقال ماضوي في تصريح صحفية، إن مستوى فريقه تحسن كثيرًا بفضل الجدية الكبيرة التي تحلى بها اللاعبون أثناء التدريبات وخلال المعسكرات التي أجراها الفريق في الفترة الماضية.

وأضاف: “الجميع لاحظ أن مستوى الأداء تطور كثيرًا، تركيز الجميع هنا منصب على مساعدة الفريق على استعادة بريقه، نعلم أنه يتوجب علينا أن نكون جاهزين في كل المنافسات، وهذا يتطلب منا أن نكون حاضرين بتركيز عال وعزيمة أكبر لتحقيق أهدافنا”.

وشدد ماضوي، على أن لاعبي الفريق قادرون على تجاوز كل الصعاب وتخطي كل العقبات بتضافر جهود الجميع، سواء تعلق الأمر بالإدارة أو الطاقم الفني أو اللاعبين.

وأردف: “الجميع في الفريق يقوم بدوره على أكمل وجه، الكل هنا مصر على تجاوز كل الصعوبات وتقديم صورة مميزة عن هذا النادي العريق”.

ونفى ماضوي وجود ضغوط نفسية على لاعبي النسر السطايفي قبل انطلاقة الموسم، معتبرا محيط الفريق وأنصاره مصدر قوة بالنسبة للاعبيه، وليس العكس.وأوضح المدرب الجزائري، أنه مرتاح جدا بعد نجاح الإدارة في إيجاد حل نهائي لقضية الديون، التي جعلت مصير الصفقات الجديدة مهددة.

واختتم: “توصل الإدارة إلى حل مع اللاعبين الدائنين أراحنا كثيرا، لقد كنا متخوفين كثيرا من حرماننا من لاعبينا الجدد قبل انطلاق البطولة، في تلك الفترة نحن بحاجة ماسة إلى خدمات كل اللاعبين وهذا أمر بديهي”.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!