-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نصر حسين داي - دفاع تاجنانت

دزيري يشحن لاعبيه ويطالبهم بالنقاط الثلاث

دزيري يشحن لاعبيه ويطالبهم بالنقاط الثلاث
ح.م
دزيري بلال

يستضيف أمسية الجمعة فريق نصر حسين داي نظيره دفاع تاجنانت صاحب المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام للبطولة بشعار الفوز وفقط، لتعويض تعثره فوق ميدانه في الجولة الماضية أمام شبيبة الساروة، والالتحاق بكوكبة المقدمة لإنهاء الموسم في مركز مشرف ولم لا حجز بطاقة للمشاركة في إحدى المنافسات القارية أو الإقليمية العام المقبل.

وبحسب المدرب بلال دزيري، فإن هذه المباراة لن تكون سهلة على تشكيلته نظرا إلى وضعية المنافس الذي سقط في الجولة الماضية داخل قواعده عندما انهزم أمام نادي بارادو، لذلك سيدافع بكل شراسة عن حظوظه في هذه المباراة من أجل إنعاش حظوظه في البقاء.

وستكون تشكيلة النصرية منقوصة في هذا اللقاء من لاعبين مهمين في معادلة المدرب دزيري بلال، ويتعلق الأمر بالنجم الجديد للفريق يوسفي الذي سيغيب عن اللقاء لداعي الإصابة التي تعرض لها في بداية لقاء الساورة حيث أجبر على مغادرة رفاقه خلال المرحلة الأولى، وهو ما أخلط حسابات المدرب وأثر بشكل كبير على أداء نصر حسين داي في مواجهة أبناء الجنوب. كما تلقى دزيري ضربة أخرى موجعة بعد إصابة العمالي الذي لن يكون حاضرا أمام دفاع تاجنانت.

بالمقابل، أكد قائد الفريق أحمد قاسمي على جاهزيته لهذا اللقاء في الحصص التدريبية الأخيرة وبدد كل الشكوك التي كانت تحوم حول عدم مشاركته أمام دفاع تاجنانت، فيما سيحاول دزيري بلال توظيف سلاحه الفتاك الذي يتمثل في الموهبة الصاعدة للفريق “خاسف” الذي ربما سوف يعتمد عليه من البداية لتعويض غياب يوسفي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!