-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على هامش قمة شوز فرانس

ربراب يلتقي وزيرة العمل الفرنسية بخصوص مشروع إيفكون

منير ركاب
  • 2317
  • 6
ربراب يلتقي وزيرة العمل الفرنسية بخصوص مشروع إيفكون
ح.م
ربراب رفقة وزيرة العمل الفرنسية، موريال بينيكو

ألتقى الرئيس المدير العام لمجمع سيفيتال اسعد ربراب، السبت بوزيرة العمل الفرنسية، موريال بينيكو، على هامش قمة شوز فرانس، حيث تم النقاش حول مشروع وحدة لصنع الأغشية ومحطة لإنتاج المياه فائقة النقاوة، ومعالجة المياه المستعملة من المصانع وتحلية مياه البحر.
وقال ربراب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “سعيد جدا بلقاء على هامش قمة شوز فرانس الوزيرة الفرنسية للعمل موريال بينيكو. تطرقنا معا إلى مشاريع ايفكون في شارل فيل ميزيير وفرص العمل العديدة التي تتيحها لمنطقة الأردين”.
وكان رجل الاعمال الجزائري قد تم استقباله من طرف الرئيس الفرنسي امانويل ماكرون بقصر الايليزي حيث تم مناقشة الخطوط العريضة لمشروع إيفكون، الذي سيوفر 1000 منصب عمل.
للإشارة، أن الرئيس المدير العام لمجمع سيفيتال كان قد صرح شهر نوفمبر المنصرم، أن لدى المجمع، “تكنولوجيا فريدة من نوعها في العالم، تلبي احتياجات الإنسانية في العديد من القطاعات الصناعية من خلال تنقية البخار قبل التكثيف عن طريق الأغشية”، مضيفا أنه كان يعتزم تصنيع الأغشية لوحدات انتاج المياه فائقة النقاوة حصريا في الجزائر، وهو ما يمكّن من تحقيق أكثر من 15 مليار أورو سنويا خارج المحروقات، غير أن الصعوبات التي تلقاها مجمع سيفيتال في جمركة المعدات المخصصة حصريا لهذا النوع من التكنولوجيا، يقول ربراب دفعت إلى اتخاذ قرار إنشاء مصنع الأغشية في شارلفيل ميزيير بفرنسا، بالإضافة إلى المصانع المخطط لها في الجزائر، من أجل تأمين إمدادات الزبائن في الوقت المحدد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • روحو

    للمعلق 1 : تكرر لنا نفس الخطاب ونفس الجمل والكلمات كلما إقتربت من جهازك كمن يطحن الطحين وقد صدق القائل : العادة تبدأ سخيفة ، ثم تصبح مألوفة ، ثم تغدو معبودة والمثل يقول : أدخل البقرة القصر تهرب نحو الزريبة.

  • جزائر العجائب

    للمعلق الاول : الله يبارك . تعليقك خطاب لو إطلع عليه الملايين من الجزائريين المتواجدين في فرنسا وبكل أصنافهم : 4 مليون مغترب و 50 الاف طالب جامعي و 15 الف حراق ... لعادوا للبلد والى الأبد لكن يا بنو آدم كلما صغر العقل زاد الغرور ورغم أن الغرور يزهر، لكنه لا يثمر.

  • ربراب

    رجل يتسابق للقائه كبار العالم من رؤساء ووزراء دول حيث إستقبل مرارا وبالبساط الأحمر : في إيطاليا والسودان والبرازيل وفرنسا وكينيا ... بينما يطارد في بلاده من قبل حكام البلاد الفاسدين الذين وضعوا في طريقه عراقيل لا تعد ولا تحصى الى درجة أن المسؤول الأول عن الميناء الجاف ببودواو رفض تنفيد حكم قضائي ينص على تسليمه معدات إستوردها الرجل لمصانعه وهذا ما يستحيل حدوثه الا في الجزائر فماذا تنتظر يا سي ربراب لتغادر الى البلدان المحترمة بما أننا نحن الجزائريين ومنذ فجر التاريخ كلما ظهر منا رجل مستعد لرفع إسم الجزائر بين عاليا الا وتسابقنا لتحطيمه والتاريخ القديم والحديث شاهد على ما أقول

  • العباسي

    لا يهمنا

  • حزني على بلادي

    حجا كيما هدي شكون ما يفهمهاش ؟؟؟
    هما اصلا كانوا حابين يتم هذا المشروع في فرنسا و التاوعنا اجبروه على ذالك عبر المضايقات... ايه الجزاير خسرت بهذا مليار اورو و خسرت منصب عمل و زيد عليها راح يستوردوا هذه المتنجات من فرنسا بالعملة الصعبة.
    ايه اصبر يا قلبي اصبر على حال بلادي

  • امازيغي زواف

    والله حتى وان التقيت بكل الفرنسيين سيضلون هم اخبث الخابثين ولن يتركو الجزائر تمشي للامام وسيظل الفقر ينتشر وما قاله الساسة الايطاليين على فرنسا المجرمة انها هي سبب فقر افرقيا والانقلابات والامراض لهذا السبب ايطاليا تعاني من المفرنسين انتاع افريقيا كل يوم المئات يهجمون على صقلية وبهذا الكلام ايطاليا تريد من فرنسا ترك الافارقة وخيراتهم اما ان يسرقو خيرات هذه الشعوب او يسرقها اذنابها ويستثمرونها هناك فهذا لن يشفع لهم .... رحم الله بومدين الذي كان يعرف ان التعامل مع فرنسا هو التخلف الفقر الامراض وبالتالي رغم كل الصعاب استطاع بومدين بناء احسن المصانع والجامعات والجسور والقرى بدون فرنسا الخبيثة.