-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
باستثناء المواد المدعمة

رفع تعليق التصدير عن المنتجات المحلية

الشروق أونلاين
  • 1112
  • 3
رفع تعليق التصدير عن المنتجات المحلية
أرشيف

تم رفع تعليق التصدير على المنتجات التي تتوفر الجزائر بشأنها على قدرات إنتاجية باستثناء المواد المدعمة أو المصنعة من مواد مدعمة ومادة الثوم.

وجاء في بيان لوزارة التجارة، “تنهي وزارة التجارة إلى علم كافة المتعاملين الاقتصاديين الناشطين في مجال التصدير، أنه قد تم رفع تعليق التصدير على المنتجات التي تتوفر الجزائر بشأنها على قدرات إنتاجية باستثناء المواد المدعمة أو المصنعة من مواد مدعمة ومادة الثوم”.

وأضاف المصدر أنه “ونظرا للأزمة الصحية التي تمر بها البلاد يمنع كذلك تصدير الكمامات، الهلام، والسائل المطهر لليدين وذلك لضرورة توفرها وبكميات معتبرة لتغطية الطلب المتزايد للمواطنين”.

كما تم وضع خلية يقظة على مستوى الوزارة لمتابعة تموين السوق الوطنية مع الحرص على ضمان استقراره، هذا بالإضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها عدم الإخلال بحاجيات السوق الوطنية.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • نمام

    احيانا تختلط الامور و لا نفهم شيئا الدولة عند تصدير مواد مدعمة الحديد الغاز مدعم من دولة ويصدر دون حساب الدعم تدعيم لمواطن دول اخرى اضف لذلك المشروبات الغازية الماء و السكر و العجائن القمح مدعم الا تعقلون امر يحبس المخ

  • moh

    اذن لهذا السبب اصبحت ثوم لا يستطيع ان يشتريه احدا ?!

  • coronal

    تصدير و منتوجات مسموحة و ممنوعة!!! تقول رانا نحكيو على اقتصاد كوريا الجنوبية و ماعلابالناش... حقى وين راهم لي تاست تاع كورونا؟ رايحين تصدروهم و لا ممنوعة؟؟ ههههههه