-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في ندوة صحفية عقدها بمقر النادي...

زرواطي: مطالبون بالفوز أمام فيتا كلوب وسيمبا.. والكرة في مرمى اللاعبين

زرواطي: مطالبون بالفوز أمام فيتا كلوب وسيمبا.. والكرة في مرمى اللاعبين
أرشيف
محمد زرواطي

قال محمد زرواطي رئيس شبيبة الساورة بخصوص تحضيرات فريقه لمباراة فيتا كلوب قال بان كل الظروف مهيأة للاعبين من اجل تقديم مباراة في المستوى وتحقيق الفوز والتأكيد على نتيجة الذهاب، خاصة وأن فر يقه مطالب بتحقيق الفوز في المبارتين المقبلتين امام فيتا كلوب وسيمبا التنزاني على التوالي مستغلا عاملي الأرض والجمهور والإدارة وأنصار النادي لهم ثقة كبيرة في عناصر التشكيلة لإفتكاك النقاط الثلاث وكل الأمور متوفرة لذلك والكرة حسبه تبقى في مرمى اللاعبين.

وعلى غير العادة لم يمنح مدرب شبيبة الساورة كريم زاوي لاعبيه يوما للراحة بعد مباراتهم أمام النصرية وهذا بسبب قرب مباراة الجولة الرابعة من دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا هذا الثلاثاء على ملعب 20 أوت ببشار أمام الضيف فيتا كلوب الكونغولي.

وباحتساب لقاء النصرية، يكون نسور الصحراء على موعد مع أربع مواجهات خلال اسبوعين،واحدة في رابطة أبطال إفريقيا ولقاءين في البطولة أمام كل من شباب قسنطينة ودفاع تاجنانت، ما سيتسبب في إرهاق اللاعبين، ولتفادي كل ذلك سطر الطاقم الفني للشبيبة برنامجا تدريبيا خفيفا بغية ضمان الإسترجاع لدى اللاعبين خاصة العناصر الأساسية منها.

كما اجتمع المدرب زاوي بلاعبيه قبل بداية حصة الاستئناف أين ذكرهم بالأخطاء المرتقبة في لقاء النصرية وضرورة تفاديها أمام فيتا كلوب،وهي المواجهة التي قال عنها بأنها تختلف عن لقاء الذهاب وعلى الجميع التركيز عليها والتحضير لها جيدا من اجل حصد النقاط الثلاث التي ستعبد لهم الطريق نحو المباراة الثانية امام سيمبار التنزاني.

هذا وكانت تشكيلة نسور الصحراء حاضرة في حصة الاستئناف بإستثناء المخضرم جاليت الذي لم يتعافى بعد ويخضع حاليا لراحة منحها له طبيب الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!