-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحسبا لمباراة البينين يوم 12 أكتوبر

زطشي يتفقد ملعب مصطفى تشاكر

مسعود علال
  • 1244
  • 1
زطشي يتفقد ملعب مصطفى تشاكر
ح.م
ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

قام رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي بزيارة تفقدية لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، قصد الوقوف عند حالة الملعب وأرضيته ومختلف مرافقه، تحسبا للمباراة التي سيلعبها المنتخب الوطني الأول أمام نظيره البينيني يوم 12 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المرتقبة بالكاميرون.

وكان زطشي مرفوقا خلال زيارته الأحد بوفد من الاتحاد الجزائري للعبة يتقدمهم المناجير العام حكيم مدان. هذا وزار زطشي مختلف مرافق الملعب بداية من أرضية الميدان الرئيسية وميدان التدريب المجاور لها، وكذا غرف تغيير الملابس، وكان له حديث مع مدير الملعب، حيث طلب منه تجهيزه في أقرب وقت قصد احتضان المباراة في ظروف جيدة.

وكان المدرب جمال بلماضي قد زار هو الآخر ملعب تشاكر قبيل سفرية “الخضر” إلى غامبيا مطلع الشهر الحالي، قبل أن تبرمج الفاف رسميا مباراة البينين بذات الملعب.

وستجرى مباراة الذهاب أمام البينين يوم 12 أكتوبر بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، بينما تلعب مباراة الإياب في البينين يوم 16 من نفس الشهر بداية من الساعة الثالثة والنصف ظهرا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيعود إلى ملعب تشاكر بالبليدة بعد 16 شهرا قضاها بعيدا عن أسواره، حيث كانت آخر مباراة جرت بنفس الملعب أمام الطوغو في الجولة الأولى من التصفيات في جوان من العام الماضي، في عهد المدرب الأسبق الاسباني لوكاس ألكاراز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المسعود الجلفة

    منتخب المخايد لا يلعب سوي في الملاعب الصغيرة و الضيقة . وأنت تشاهد أولاءك اللاعبون يحملون تلك المخايد المشؤومة وهو ينزلون من الحافلات أو الطائرة يخيل لك لأول وهلة أن هذا المنتخب قضي ليلته ساهرا في المجون والمذهبات للعقل . وهو سوف يتخذ من المباريات مع المنافسين و البساط الأخصر للملاعب سريرا كبيرا للنوم العميق . فتتثاقل عيون اللاعبين ويصيبهم النعاس وتتصاقل ارجلهم و تتوقف عقولهم عن التفكير . فيخسرون أين ما حلوا وارتحلوا بمخايدهم . مزقوا مخايد الشؤم .