-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حظي بتعاطف واسع من الجزائريين والسعوديين

زكري لـ”الشروق”: أنا بخير وأشكر كل من سأل عني

توفيق عمارة
  • 967
  • 0
زكري لـ”الشروق”: أنا بخير وأشكر كل من سأل عني
ح.م
نور الدين زكري

طمأن المدرب الجزائري، نور الدين زكري، الجزائريين وكل من سأل عنه بعد وعكته الصحية المفاجئة خلال مباراة فريقه ضمك أمام الشباب، الجمعة، في الدوري السعودي، شاكرا كل من سأل عن صحته وحاول الاطمئنان عليه.

وقال زكري في تصريح مقتضب لـ”الشروق” ساعات بعد حادثة إغمائه على أرض الملعب: “الحمد لله أنا بخير وصحة جيدة.. لقد استعدت عافيتي وأشكر كل من سأل عني وتضامن معي..”، وكان مدرب مولودية الجزائر السابق حظي بتضامن واسع من قبل الجزائريين والسعوديين في وسائل التواصل الاجتماعي، والذين تمنوا له الشفاء والعافية، لا سيما أن الصور التلفزيونية كانت قوية جدا.

من جانبه، طمأن صالح أبونخاع رئيس نادي ضمك، الجميع على صحة زكري، بعد فقدانه الوعي خلال مباراته ضد مضيفه الشباب، وقال صالح أبو نخاع في تصريحات للقناة الرياضية السعودية: “المدرب نور الدين زكري غادر المستشفى بحالة ممتازة ولله الحمد، ونسأل الله أن يشفي جميع المسلمين ويرفع البلاء ويحفظ الجميع”، وأضاف: “وصلتني العديد من الأسئلة عن حالة زكري الصحية من أكبر القادة الرياضيين في المملكة وحتى أصغر شخص رياضي، للاطمئنان عليه”.

وكان مدرب وفاق سطيف السابق تعرّض لوعكة صحية خلال مباراة ضمك والشباب، حيث سقط فاقداً وعيه في مشهد مخيف، ورصدت الكاميرا زكري وهو يفقد وعيه وهو جالس، ما خلف حالة ذعر شديدة، لينقل بعد ذلك للمستشفى وخضع للفحوص اللازمة قبل أن يخرج بعد الاطمئنان عليه، وسيخضع زكري للراحة قبل عودته للعمل مع فريقه.

وتضامنت الجماهير الجزائرية والسعودية والعربية بشكل كبير مع زكري في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو الذي درب عدة أندية على غرار وفاق سطيف ومولودية الجزائر والوكرة القطري والرائد والفيحاء السعوديين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!