-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سابقة.. الآفلان يقصى من سباق التشريعيات بولاية باتنة

سابقة.. الآفلان يقصى من سباق التشريعيات بولاية باتنة

الطاهر حليسي
  • 2023
  • 2
سابقة.. الآفلان يقصى من سباق التشريعيات بولاية باتنة
أرشيف

لم تتمكن قائمة جبهة التحرير  من المرور للتشريعيات المقبلة بسبب انتهاء آجال الإيداع ليلة الاثنين، ما يعني أن جبهة التحرير لن تتقدم بقائمتها للبرلمانيات المقبلة، وخلّف ذلك صدمة لدى أنصار الحزب العتيد بباتنة بعدن أن شكل الأمر سابقة تاريخية.

وكانت جبهة التحرير، تقدمت بقائمة عقب جمع التوقيعات غير أن رفض إسميين للترشح جراء تحقيقات الأمنية، دفعت القيمين لاستبدالها لأربع مرات دون أن تقبل التعويضات لأسباب شتى، وكانت آخر محاولة تعويض جرت الإثنين، بيد أن عدم تلقي الرد الإثنين وقبل تمام منتصف ليل الإثنين، منع جبهة التحرير من تلقي الرد وبالتالي القيام بعملية الإيداع، فيما تلقى الحزب أمس استدعاء من سلطة مراقبة الانتخابات لتلقي قرار الرفض وفقا لمحضر محضر قضائي. وأعاد سيناريو الإقصاء إلى الأذهان حادثة امتناع الأمين الولائي للتجمع الوطني الديمقراطي عن دفع قائمته الحزبية قبل عدة سنوات في الأجل القانوني ما تسبب في تغييب التجمع لولاية باتنة عن المشاركة في تشريعيات 2007.

وبحسب عدة مصادر فإنه لا حل للموضوع سوى بإعلان مهلة آجال إضافية وهو مالم يعلن عنه لغاية كتابة هذه الأسطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • KOFO

    طريق السد اللي تدي وما ترد. العيب ليس في جبهة الثورة والثوار الذين قدموا ارواحهم الغالية فداءا للوطن ولكن العيب في هؤلاء الجهلة والاميين الذين همهم الوحيد النهب بكل اشكاله : الاجور صافية من كل النفقات ، الاكل والشرب والنوم دون مقابل، السيارة الفخمة + السائق، دون تقديم اي خدمة للمواطن الذي يتعرض يوميا للاعتداء على املاكه وحقوقه وتفشي البطالة والكيل بمكيالين في توزيع السكن وغيرها من المنغصات. اللهم بصرنا بعيوبنا وردنا الى دينك ردا جميلا.

  • Mohdz

    جبهة التحرير الوطني من قبل 62 و جبهة التخريب الوطني منذ ال 62