-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحادثة وقعت فجرا.. فماذا لو وقعت وقت الدراسة؟

سقوط كتلة حديدية من شاحنة يحطم حجرة مدرسة ابتدائية بميلة

الشروق
  • 1744
  • 3
سقوط كتلة حديدية من شاحنة يحطم حجرة مدرسة ابتدائية بميلة
مكتب الشروق
من مخلفات الحادث

تسبب سقوط كتلة حديدية كبيرة الحجم تزن أكثر من 30 طنا من شاحنة مقطورة كانت تسير على الطريق الوطني رقم 27 الرابط بين القرارم قوقة وولاية جيجل فجر الخميس، بمنطقة عنوش علي التابعة لبلدية القرارم قوقة شمال عاصمة الولاية ميلة، في تحطيم الجدار الخارجي وجدار إحدى الحجرات بالمدرسة الابتدائية الشهيد مسعود شخموم بقرية عنوش علي.
وحسب مصادر “الشروق”، فإن الحادث وقع في حدود الساعة الخامسة من فجر الخميس، أين سقطت كتلة حديدية تزن نحو 30 طنا من مقطورة الشاحنة لتتدحرج في منحدر على مسافة 200 متر وتصطدم بجدار المدرسة الابتدائية الذي هدمته ودخلت إلى فناء المؤسسة، حيث اصطدمت بجدار إحدى الحجرات وحطمته لتستقر داخل الحجرة في مشهد فاجأ الجميع.
ولحسن الحظ أن الحادث لم يخلف ضحايا كون المدرسة شاغرة من التلاميذ، وإلا لكانت الكارثة، فيما عاش تلاميذ المدرسة الابتدائية حالة من الخوف والهلع، عندما توجهوا صباحا لمزاولة دراستهم، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل العاجل وإيجاد حل لموقع المدرسة كونها تقع تحت الطريق الوطني رقم 27 والذي تعبره شاحنات محملة بالسلع والمواد والتي تشكل خطرا على التلاميذ.
وقد أسفر الحادث عن إتلاف بعض النوافذ والطاولات، حيث تدخلت الجهات المعنية لفتح تحقيق في الحادث وترميم حجرة المدرسة والجدار الخارجي وإعادة التلاميذ إلى مقاعد الدراسة في أقرب الآجال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    و كي نعلقو على حق و انقولو كلمة في حق المواطن الغبي قالك انت تكره المواطن و متحبلوش الخير

    يا ناس المواطن الصالح و اللي يحسب لكلش هو عبارة عن دولة بحد ذاتها فهو شرطي لانه تصرف و كان الشرطي موجود .................. اما العكس فحدث و لا حرج في الكوارث

  • Naouri

    أقسم بالله غير مخك يحبس
    زيد عندي سؤال
    السائق هذا حكموه ولا والو

  • سامي

    مجتمع الفوضى و السيبة الذي تولد في العجائب و الغرائب التي تجعل الرأس يشيب قبل الوقت؟؟؟