-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
والده طار من الفرحة بعد دعوة مسؤولي "الديكة"

سمير نصري: لستُ نادما لِعدم اللعب مع “الخضر”

علي بهلولي
  • 5922
  • 5
سمير نصري: لستُ نادما لِعدم اللعب مع “الخضر”
ح.م
سمير نصري

قال اللاعب الدولي الفرنسي السابق سمير نصري إنه ليس نادما، لِعدم تقمّصه ألوان المنتخب الوطني الجزائري.

وأوضح سمير نصري الذي يرتدي حاليا زيّ فريق أندرلخت البلجيكي: “بدأت اللعب لِمصلحة منتخب فرنسا بِعمر 19 سنة. لمّا تلعب إلى جانب فييرا وهنري وتريزيغي وأنيلكا، فالأمر مدعاة للفخر”.

واستهلّ متوسط الميدان سمير نصري (32 سنة) مشواره مع منتخب فرنسا في عام 2007. لِينتهي عام 2013 بِرصيد 41 مباراة دولية و5 أهداف.

وأضاف اللاعب السابق لِفريق أرسنال ومانشستر سيتي ومرسيليا وإشبيلية، في أحدث مقابلة إعلامية أدلى بها لِقناة “الدوري والكأس” القطرية: “لا أشعر بِالأسف، لأن المنتخب الجزائري في تلك الفترة لم يكن قويا كما هو عليه الحال الآن”.

علما أنه في الفترة “السيّئة” التي يُشير إليها نصري، عرف بيت المنتخب الوطني توافد عديد اللاعبين المُغتربين بِفرنسا، أمثال عنتر يحي وكريم زياني ونذير بلحاج ومجيد بوقرة ومنصور بوتابوت.

للإشارة، فإن أسرة سمير نصري تنتمي إلى ولاية قسنطينة وتُقيم بِفرنسا، وقد صرّح الوالد لِوسائل الإعلام بِهذا البلد الأوروبي لمّا علم بِاستدعاء نجله لِتمثيله ألوان منتخب “الديكة”: “كنتُ أشاهد التلفزيون، وفجأة أذاعوا خبر قائمة لاعبي منتخب فرنسا، وقد تضمّنت إسم نجلي سمير. لم أتمالك نفسي لحظتها، وطرت من الفرحة”!

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • صاليح .ب.

    هو لم يقل اكره الجزائر ... فقط رياضيا اختار المنتخب الذي يعطيه قدر كلير ووزن في حياته المهنية الرياضية...كفاكم تخوينا للكل ..

  • محمدي زيدون

    أنت ما ندمتش للعبك لفرنسا ومن قال لك أن الجزائر بكات عليك منين ما لعبتش معاها وندبت عليك ؟؟ قال لك طير صغير حط وقت القيلولة زمن الصيف فوق سدرة كبيرة بالصحراء ... ولما حل وقت العصر وتراجع الحر طار من فوق الشجرة مغادرا وهو يقول (سمحي لي يا عمتي الشجرة واقيلة قلقتك) ردت عليه السدرة (الله ينعل اللي عرفك وين كنت مقيل)... هذا مثالك مع الجزائر لم تعبأ بك ولا بغيرك فالمزية هي اللي ديرها فيك إذا لعبت لها وليس العكس ... فاخرس واسكت من هذا الهراء الفرنساوي المغرور.

  • كريم

    خرجت من الجزائر بسبب الحقره فرنسا اعطتني كل شيء ولكن لا أتصور نفسي ابدا أن يأتي يوم ويلعب ابني لهم بدل بلدي الحبيب الجزائر لا نلوم سمير لانه تربى على حب فرنسا هناك اشخاص رياضيون حركة في بلاطوهات القنوات الجزائر به رحبوا بأن يلعب الجزائر ي لفرنسا

  • SOFIANE

    arrêtez vous , aucun de ces joueurs n'a une place avec l'équipe de FRANCE ni antar yahia , ni boutabout , ziani , mais SAMIR NACERI a sa place avec l'équipe de France avec BENZEMA , BENARFA , la génération de 87 qui sont de la formation de fontaine . donc arrêtez vous de dire n'importe quoi ; il a raison de signer avec la France

  • قناص

    ستبقى مجرد مهاجر جاءت عائلته إلى فرنسا تبحث عن لقمة تاكلها...عمرك ماتكون فرنسي و لو بعد 200 عام
    ستبقى في نظرهم (صال أراب) نحن نعرفهم أشد المعرفة في أعماق مجتمعهم فرنسا للفرنسيين!!!