-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد موسم أبيض بسبب الإصابة

سوداني باق مع نوتنغهام فوريست العام القادم

سوداني باق مع نوتنغهام فوريست العام القادم
ح.م

أكدت مصادر إعلامية إنجليزية أن الدولي الجزائري، العربي هلال سوداني، سيواصل مشواره مع نادي نوتينغهام فوريس العام المقبل، بعدما ضيع الموسم الحالي بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في بداية تجربته الإنجليزية.
وقالت صحيفة “إيكستون أدفرتيزر” البريطانية، أن هداف البطولة الكرواتية سابقا، سيستمر مع ناديه نوتينغهام فوريست خلال الموسم القادم، وهذا بعد أن قرر الطاقم الفني إعطاءه فرصة جديدة كونه لم يكن قادرا على العطاء بصفة طبيعية بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.
ولم يحالف الحظ المهاجم الأسبق لأولمبي الشلف خلال هذا الموسم حيث تعرض لإصابة بالغة عند بداية مشواره في الدوري الانجليزي منعته من البروز، واكتفى بالمشاركة في 6 مباريات فقط بتوقيت لعب لم يتعدى 145 دقيقة، بالرغم من أنه سجل انطلاقة موفقة في انجلترا ونجح في تسجيل هدفان لنوتينغهام فوريست في البطولة.
يشار إلى أن أفضل لاعب في الدوري الكرواتي سابقا، عاد مؤخرا إلى التدريبات مع زملائه بحذر، حيث تفادى الاحتكاكات المباشرة بطلب من الطبيب لتفادي أي مضاعفات قد لا تحمد عقباها، في وقت كان سوداني قد تلقى العلاج وخضع لفترة نقاهة بمستشفى أسبيتار بالدوحة القطرية.
وسيفتقد المنتخب الوطني هلال سوداني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بين 21 جوان و19 جويلية بمصر، وهي خسارة كبيرة لـ”الخضر” والمدرب الوطني جمال بلماضي، لاسيما أن الخبرة التي يتمتع بها من مشاركاته السابقة في عدة دورات “للكان” وكأس العالم، كانت ستفيد جدا منتخبنا الوطني في مشواره، علما أن سوداني يعد من أبرز هدافي الفريق الوطني حيث تمكن من تسجيل 22 هدفا في 49 مباراة لعبها مع “الخضر”.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!