-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أجرى دراسة مستخلصة من القرآن الكريم

شاب جزائري يتوقع نهاية إسرائيل في سنة 2022

زهيرة مجراب
  • 21302
  • 73
شاب جزائري يتوقع نهاية إسرائيل في سنة 2022
ح.م

تثير القضية الفلسطينية اهتمام عديد الشباب الجزائريين حيث يشغلهم كثيرا التفكير في الأوضاع الراهنة وما يقاسيه الفلسطينيون من حكومة الاحتلال الصهيوني، ولذا عمد المهتم بالشؤون الفلسطينية بزيو صالح، لإجراء بعض الأبحاث والدراسات مستندا على القرآن الكريم وبعض النبوءات اليهودية حول زوال دولة إسرائيل متوقعا أن تكون نهايتها سنة 2022 وفقا لم توصل إليه.
الانطلاق في البحث حسبما ذكره صاحبها لـ “الشروق”، الذي سبق له دراسة تخصص اللغة الإنجليزية، جاء بعد مشاهدته مقطع فيديو للدكتور الفلسطيني بسام نهاد جرار يتحدث فيه عن الدلائل والحقائق المرتبطة بزوال دولة إسرائيل، وهو الأمر الذي أثار شغفه وسعيه للبحث عن الحقائق المرتبطة بدولة الكيان الصهيوني وتتبع المؤشرات والعلامات التي تدل على قرب نهايتها مستخدما في ذلك الحسابات والأرقام في القرآن الكريم وبعض الكتب اليهودية لتكون النتيجة أن عام 2022 ميلادي، الموافق لـ 1443 هجري والمصادف لـ 5782 سنة عبرية هو العام الذي ستنتهي فيه هذه الدولة. وحمل البحث الذي يتوقع صاحبه أن يثير جدلا واسعا عند نشره عنوان: “نهاية إسرائيل 2022 نبوءة وتأريخ”.
وأوضح ابن ولاية برج بوعريريج والبالغ من العمر 30 سنة، أن النبوءة بنهاية دولة إسرائيل قد جاءت في سورة الإسراء وهي تسمى أيضا بسورة بني إسرائيل، واعتمد فيها على مقياس عدد الحروف والكلمات وكل عدد يحيله إلى تاريخ من التواريخ الهجرية، الميلادية أو العبرية وقد تعمد استخدام برامج الحساب والإحصاء الإلكترونية لتكون مضبوطة أكثر وأكثر مصداقية، وكشف بزيو صالح عن تقسيمه بحثه إلى شقين الأول الخاص بإحصاء الحروف والكلمات والثاني حساب الجمل.
وضرب المتحدث لنا بعض الأمثلة فعند حسابه للحروف من الآية 2 حتى 101 من سورة الإسراء وجد 5782 حرف وهو ما يشير إلى رقم سنة عبرية يقابله عام 2022 ميلادي، وبحسابه عدد الحروف من عبارة بني إسرائيل في الآية 2 إلى عبارة بني إسرائيل في الآية 4 من نفس السورة وجد 76 كلمة وهو ما يشير لعدد سنوات الاحتلال.
وتمكن المتهم بالقضية الفلسطينية ومن خلال اعتماده لأسلوب حساب الجمل في القسم الثاني من استخراج تاريخ فلسطين منذ وفاة سيدنا موسى حتى الموعد المتوقع لزوالها وهو 2022، وواصل بزيو قائلا إن حبه وشغفه بالقضية الفلسطينية وهو حال جميع أفراد الشعب الجزائري وحرصه على متابعة كل تطوراتها دفعه لإعداد هذا البحث الذي يراه سلاحا ضد اليهود، خصوصا وأنه يفسر الكثير من النبوءات التي وردت في كتبهم واعترف المتحدث بحرصه على أن تكون الدراسة عددية حتى تكون أكثر مصداقية وقريبة من المنطق وتكون الحجة أكثر قوة. مبديا رغبته الشديدة في طرحه للنقاش والتعريف به إعلاميا لتنوير المواطنين وكل المتهمين بالقضية كما سيعمل على الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقاطع فيديو على “اليوتيوب” يشرح فيها ما خلص إليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
73
  • Magdi andelbaky

    عجبا لنا نحن العرب .عمالين نجمع كلمات من القرآن الكريم ونربطها بأرقام علشان زوال إسرائيل لكن نأخذ من القرآن التوكل على الله والإجتهاد ونأخذ بأسباب التقدم ونعد العدة لإجلاء وإسقاط دولة إسرائيل لأ.
    ألم يقل الله. وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم. وقال الله. قاتلوهم يعذبهم الله بأيدكم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين.
    يا مسلمين قانون الأسباب سارى فى هذة الدنيا على أى حد .إللى هيجتهد لتحصيل أى شيئ سينال ثمرة هذا الشيئ.

  • ((( فلان الفلاني )))

    ناس بكري ..واش قالو ؟
    قالو : الله يكثّر م الطنوهة .. باش يعيشو الفايقين !!
    هكذاك وتلقى بزاف م الجيل الجديد اللي يعاير فيهم ويقول : ناس بكري بقري !!

  • مفسر أحلام البلداء من البشر

    التوقع الناتج عن الإلهام الصحيح يوحي بجلاء أن دول الكيانات المتخلفة - ( أغلبية الشعوب العربية والإسلامية الحاملة لجناة التحجر الفكري ) - هي المرشحة للزوال بفعل التقوقع الشديد والتمسك بقواعد بداوة التخلف البدائي حد الإرهاب ، الشعوب المتحضرة ليست مبرمجة أصلا .

  • سميرة

    هذه البحث و الاستقراء قام به الاستاد بسام جرار و هو اول من تحدث عن الموضوع فلا تنسب لنفسك عمل و جهد الآخرين

  • شخص

    إذا استمر ت المجتعات العربية و المسلمة في إنتاج شباب على شاكلة ريفكا، فستظل (للأسف) فلسطين محتلة إلى يوم القيامة !

  • محمد علي الشاوي

    اسرائيل وامثالها حتى عند بعض حكام العرب لن ينتهوا الا بالقوة يقول الله سبحانه وتعالى واعدوا لهم ماستطعتم من رباط الخيل ترهبون به عوكم وعد والله الكلام الفارغ فارغ راك حاب ادير سمعة الى نفسك فقط قبل ما تنتهي اسرائيل لازم ينتهوا اذايلها من بعض العرب الجهلاء اموالهم كلها عندهم ويحاربون بها كل العرب ولاأحد يقدر رفع رأسه واتحداهم ائ كان ومهما كانت قوته لآن ائمانهم ضعيف يحبون المال والكرسي والجاه ولا نذكر بدائن هم من صنعوا بعض الدول وهم من يتباهون بالتكنولوجيا على العرب بأكملهم هم صناع القررات للدول المتخلفة اتحداك ائ دولة عربية صانعة حتى في الآكل يتحكمون فيه

  • محمد علي الشاوي

    راك غير تخرط بكلامك الفارغ انا اضن والله اعلم ارى حاليا ان كل دولة متخلفة ومفسدة هي التي تكون تهايتها ام الدول مهما كان كفرها وطغيانها على الآخرين وليست على شعوبها واقماعهم وجهلهم ونهب ثرواتهم ويهدونها الى اللدول التي تملكهم على سبب الكرسي وحرمان شعوبهم وهجر ابنائهم هته الدول لا تليق لآئ شئ الا للتخلف بسبب حكامهم اتقي الله في حكايتك شباب هته الدول سوى اسرائيلية او ائ كان ليسوا مسلمين ليس في بلدان العرب بل في الدول الآوروبية وامريكية وغيرها يبحثون ويشجعونهم اما نحن يهجرون بسبب طغيان بعض المسؤولين والآكاذيب والتخويف

  • سي الهادي

    لم يتفطن الشاب البوعريريجي إثناء حلمه أن معظم الدول العربية انتهت معظمها قبل 2018 ، العراق ، ليبيا ، سوريا ، اليمن إلخ ....ايضا لم ينتبه إلى ان الدولة الإسرائيلية ليست دولة عربية ولا مسلمة ، بصح ا الشاب ماقالناش واشي هي الفائدة التي جناها من بحثه ؟

  • سليم عين الكبيرة ...

    غاضتني الخمس دقائق لي حرقتها من وقتي لكي أقرأ مثل هكذا موضوع ..

  • Aqvayli ived

    اذ أراد الكيان الفلسطيني أن يصبح دولة مثل اسرائيل فعلى كل الفصائل أن تحل و على شعبهم أن يكافح بكل قوة و بكل الطرق كما فعلت كل شعوب العالم. الجزائر دفعت 5 ملايين شهيد منذ 1830. اذا أردتم الحياة فلكم الذل و اذا قابلتم الموت ببسالة فلكم الاستقلال. أما رأيي الشخصي فلا أظن أن الفلسطينيين لها لأنهم ينتفضون و لا يثورون و مقهورون من جيش نصفه حسناوات. أيظنون أن تعاطف المجتمع الدولي مع فتاتهم الشقراء التي سجنت شهرين و لم تتعرض حتى للصفع سيأتي لهم بدولة؟ لقد ألفوا مساعدات الدول المسلمة. مثلهم مثل الذي امتهن التسول فلا يبحث عن عمل شريف لأنه متعب. كرهنا من فلسطين و الصحراء الغربية أصبحا أهم من الجزائر

  • حبيب

    الشيخ الفاضل بسام جرار 1992. سرقة فكرية و علمية. احشمو على روحكم. بهدلتونا مع لجناس.

  • محلل

    بالنسبة للدول العربية ، أسباب النصر شبه منعدمة فيها فمن المستبعد أن ينصرها الله على أعدائها ، وبالنسبة لإسرائيل ، مازالت علامات غضب الله لم تظهر عليها مثل : الزلازل والبراكين الطوفان والخسف و الجفاف و الأوبئة والكوليرا والطاعون وكل أنواع المصائب غائبة في اسرائيل ، فما بالك في الإندثار أو الزوال ، تذكر قول الرسول -ص- أن الله ينصر الأمة العادلة ولو كانت كافرة ، تذكر أن في اسرائيل لا يوجد تزوير انتخابات و لا محسوبية ولا رشوة في التوظيف ، تذكر أن سبب فوز ألمانيا دائما بكؤوس العالم هو العدالة داخل ألمانيا بعد الأخذ بالأسباب (التدريب الجيد) تذكر قوله : إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ

  • okba

    كثر عدد بلحمر في البلاد علم التنجيم للقرن21 من اين اتي هدا الدرويش الاتعلم ان نهايه دوله اسرائيل. معناه نهايه الولايات المتحده الامريكيه التي تقود العالم ولازال تقوده بفضل سياستها الديموقراطيه التي مكنتها من هده المكانه نعم نهايه الامه العربيه وتفكيكها الي دويلات وهدا ما يحدث في الساحه مازالت نظريه البقاء للاقوي هي التي ستسود الي ان يرث الله الارض ومن فيها

  • كريم

    يا من بريد القضاء على اسرائيل انا كمسلم اقول لك لاتتعب نفسك يا بنيتي فقط كن صادقا مع اخوانك المسلمين لاتخدعهم لا ترمي اوساخك في شوارعهم ولاتغتبهم ولاتسرقهم ولا تلعب ببناتهم .. دعك من اسرائيل والخطابات التي اتتبتت فشلها بل ربما كانت السبب في موت فلسطين نعم لقد قتلها الاعلام والائمة بالخطابات والشعارات التافهة البراقة

  • بن موسى حمادي

    مجرد شعوذة ودجل وتنجيم من مراهق ،وهو أقرب طريق للمتعامين الذين لا يستطيعون علما واجتهادا في السنن الكونية التي التي أقرها الدين والتاريخ وهي الأخذ بأسباب القوة، المراهق يقول توكل،لكنه نسي أن يقول قبل ذلك إعقلها كما علمنا صلى اله عليه وسلم،وهذه هي المسليات التي تنكت بها اسرائيل على امتنا الاسلامية،لقد ذكرني بمحاضرة استمعت لها بجامعة قسنطينة سنة1990 ألقاها مراهق ٱخر ٱنذاك(أصبح الٱن زعيم سياسي كبير)تنبأ فيها المسكين (أيضا إعتمادا حسب زعمه على الأحاديث والقرٱن والتوراة) أن إسرئيل ستزول سنة 1997! وأن كتابا له سيصدر في الموضوع (لحسن الحظ لم يصدر!!!). يا امة ضحكت من جهلها الأمم.

  • dzair

    أظنه غلط في ترتيب الأرقام: 2202

  • adil

    c dommage que le journal participe a diffuser des conneries pareil
    parler de notre pays l Algérie
    ne faite pas dormir le peuple avec des histoires pareil
    le colonialisme juif c les arabes du golf qui le finance il ne déparasitera jamais
    tant que les arabes sont au plus bas et se battent entre eux avec les armes acheter d israel et des usa

  • HAMITO PLANETE ORAN

    لقد وصل إلى مبتغاه وهو الظهور في وسائل الإعلام و الحصول على عدد من الإعجابات وعدم الإعجابات ،
    ,,هم يحضرون لإنشاء دولتهم المزعومة مند أكثر من قرن و هاذ الإنسان يتوقع زوالهم في بضعة أيام
    و يبقى الغيب في يد الله

  • habib

    tout ce que ce juene a dit a ete revele par BASSAM JARRAR depuis des annees, il n'y a rien de nouveau, juste une perte de son temps

  • توم سوير

    خطأ مطبعي 2220 و ليس 2022

  • بومدين الجزائر

    الشاب اجتهد واخذ ممن سبقوه ولا حرج في ذلك واسراءيل زائلة عاجلا ام ءاجلا باعترفات الصهاينة انفسهم

  • العباسي

    اللهم يا رب هد اسرائيل و عجل برحيلها وانذتارها امين امين امين

  • miloud

    ... ... عموما كان الله في عونه ؟؟؟

  • وشهد شاهد من أهلها

    وقد اشتهد انه في حروب التحرير لا يمكن هزيمة العدو وإنما إرهاقه حتى يُسلم بالأمر الواقع"، كالمقاومة في فيتنام التي لم تهزم الجيش الأميركي وإنما أرهقته لدرجة اليأس من تحقيق المخططات الأميركية.

  • وشهد شاهد من أهلها

    في الجانب العربي والإسلامي لا تندر الكتابات والنظريات عن زوال "إسرائيل
    فالمفكر المصري عبد الوهاب المسيري مثلا قضى نحو ربع قرن في كتابة موسوعته "اليهود واليهودية والصهيونية" في البحث في تاريخ الصهيونية وصولا إلى استنتاج زوال "إسرائيل".

  • وشهد شاهد من أهلها

    وكذلك رؤية المؤرخ الشهير بيني موريس، لها وزن معتبر في "إسرائيل" الذي صرح في حوار له مع "هاراتس" هذا الشهر أن "إسرائيل لا تزال تدعو نفسها دولة يهودية لكن حكمنا لشعب محتل بلا حقوق ليس وضعا يمكن أن يدوم في القرن الحادي والعشرين. وما أن تصبح لهم حقوق فلن تبقى الدولة يهودية

  • وشهد شاهد من أهلها

    يوجد الكثير من المؤرخين الاسرائليين الذين تنبؤوا بزوال دولتهم قريبا من بينهم أفراهام بورغ السياسي المخضرم ورئيس الكنيست سابقا ففي عام 2007، أثار بورغ عاصفة من الانتقادات حين نشر كتابه "هزيمة هتلر" الذي يشبه فيه حال "إسرائيل" بحال ألمانيا النازية قبيل هزيمتها

  • jakob80

    هذه الدراسة قديمة تعود لبداية التسعينات قام بها الشيخ بسام جرار حيث إستنبط العديد من الدلائل العددية لنبوءة زوال إسرائيل ,كما أن دراساته كلها موجودة على اليوتوب وقد إطلعت عليها شخصيا منذ فترة قاربت الثلاث سنوات ,فلا داعي لإعاد البحث بواسطة معطيات تم وضعها من قبل

  • smille

    C'est 1992 que le chercheur Palestinien qui l'a découvert son nom Jarrar Bassam. youtube est plein de ses conferance

  • omar

    TU NE SAIS MEME PAS CE QUE TU VAS MANGER DANS 10 MINUTES ET TU PARLES DE 2022 Y EN A ASSEZ DE CES SOTTISES,

  • عبد النور

    wishful thinking
    الأماني.
    هذا النوع من التفكير يغرس الوهن والضعف في عقول المسلمين، ولا أستبعد أن تلك نية من ينشر مثل هذه التوقعات التي ما أنزل الله بها من سلطان، لايهمني لا بسام جرار ولا غيره والله أعلم بنيته، وأنا متأكد أنه في عام 2022 او حتى قبل ذلك سيتراجع عن تنبؤاته مازحا ويعتذر.
    هل النبؤة مذكورة بشكل صريح في القرآن أو حتى في الحديث الصحيح؟ لا..إذن ذلك من العرافة والله أعلم. وهل تركنا ديننا لنصدق نبؤات بني إسرائيل أكذب الخلق؟
    أما كلمة "زوال إسرائيل" فهي خطأ، فإسرائيل عليه السلام نبي، فالأجدر القول "زوالة الكيان الصهيوني"
    تركنا آية "وأعدوا لهم مااستطعتم من قوة" وتتبعنا الأماني.

  • عبد الله...

    ستنتهي اولا امريكا وتسقط في سنة4561 حسب التقويم الامازيغي وبعدها بآيام اسرائيل اي في سنة2368 هجري الذي يوافق السنة الصينية 5617 ...لكن في ذلك الزمان يكون رئيس الوزراء اسرئيل هو نتنياترمب24...لايعلم الغيب الا الله...كل هذه النبوءات خزعبلات الاعراب..وعواطف واماني النفوس الضعيفة.

  • بوعلام قويدر

    احترم اهتمامك يا اخي لكن في القابل ممكن تصبح الولايات المتحدة الاسرائلية الممتدة من المحيط الي الخليج

  • صالح بوقدير

    بين العلم والكهنوت مجال واسع للخرافة
    أولا :اسرائيل لم يعترف بها كولة إلى يوم الناس هذا فكيف تنشأ دولة بدون إقليم فإسرائيل محتلة لفلسطين وليس إقليما لهافدراسة الطالب جاءت خدمة إسرائيل للإعتراف بها وربما تكون سنة2022سنة الاعتراف بها رسميا علنيااكتمالا لصفقة القرن التي اعلنها ترامب
    ثانيا :نهاية إسرائيل لاتكون عن طريق التكهنات والدروشة وخط الرمل وقراء الفنجان بل تنتهي على يد عباد الله أقوياء أولي بأس شديد كنا ورد في سورة الاسراءوهذة العلامات والصفات في غير المتناول على المدى القريب والمتوسط
    ثالثا: الله تعالى قال:"وأعدوا لهم ماستطعتم من قوة..." ولم يقل :احسبوا لنهاية زوالهم

  • يوسف ابن تاشفين

    أحلم و زيد أحلم ، الحلم بلاش

  • حبيب رفيق

    الشيخ الفاضل بسام جرار 1992. سرقة فكرية و علمية. احشم على روحك

  • Youcef مازيع

    اه يا بلادي ماذا فعل فيك الجهلة . الإسلام دين علم ورقي وطهارة و كل ما هو جميل فلا تشوفوه أكثر من هذا

  • جزائري في بريطانيا

    الكلام سلاح الضعفاء

  • عمر حرزالله

    أشكر الشاب على عنايته بهذه الدراسة لكن اعلم يا أخي أن هذه الدراسة قام بها وفصل فيها في حلقات كثيرة قبلك بكثير الدكتور "يسام جرار" فلا يجوز أن ندعي بشبء قد سبقنا اليه شخص آخر فالأمانة العلمية تقتضي أن لا نسرق فكرة غيرنا حتى ولو أعجبتنا الفكرة .... انظر حلقاته في اليوتوب لتهدأ

  • hrire

    من فمك لربى و هكذا يذهب معه المخزن و يتهنى الشعب المغربى الشقيق

  • وائل

    يا امة ضحكت من جهلها الامم. كفاكم ترويجا لهؤلاء المخرفون والجهلة واشباه الباحثين

  • عمار

    نطلب منه يسحب استمارة الترشح للرءاسة، او ؤخبرناةمن هو الرءيس المقبل بالارقام ومنوالقرءان

  • اسماعيل الجزائري

    هاها ها، و الله ضحكتوني و انا مشي قادر نضحك. الامم المتقدمة تعمل على النمو الاقتصادي و الانساني و التقدم العلمي و تحصين انفسهم عسكريا لمجابهة اعداءهم و نحن نعتمد على القزانين و المشعوذين. بهدلتوا بالصحافة و سمعة البلاد. يعطيكم التبهديل

  • hakim

    الله اعلم الدراسة اجراها فلسطيني قديما في التسعينات اسمه بسام جرار . و هي موجودة باليوتيوب . فالسبق له , فلما تنسبها لنفسك؟؟؟!!!!!

  • حمزة

    وهل نحن. في. أيام. المسيح. أم. نزول. المهدي. المنتظر ؟

  • aksil

    , , les charlatnts apparaissent pendant les période de criises pour révéler les prophétie Quand l'ignorance submerge un peuple

  • فيلسوف

    بادئ ذي بدئ، لا يعلما لغياب الا الله. أما التنبؤ بالحروف القرآنية و إعطائها أرقاما ذات دلالة ، فهذا ما عمل به أحد من علماء الأمة. و إذا أردنا كمسلمين تحرير فلسطين، فالأمر سهل. علينا تحرير أنفسنا ، ثم تغيير ما بأنفسنا و أخيرا إعداد العدة. و إن شاء الله، فلسطين ستتحرر بنا أو بغيرنا.

  • عمار

    يا سيدي نفرض ان اسرائيل زالت نهائيا من على وجه الارض وماذا بعد ؟ نديرو حاجه يعني !! ها قد مر علينا حوالي 15 قرن مادرناش غير الخير في ارواحنا برك. دون الحديث عن النهظه والتقدم وحتى الفقر والمجاعه. عجيب امر هؤلاء والله.

  • ملاحظ

    دعني اضحك ??..احسن من نكتة بلا حدود..فيل يطير....وهذا الذي قال التدخين حلال والعجوز الذي يداوي بالمسامر...دعونا من هذه الخربلات نتاع شميسوا الدين ...يا فتى...وقم بتعلم دينك...عوض التكهن نتاع madame soleil...???...

  • قبائلي مسلم حر

    ليس هو من قام بهذه الدراسة. منذ عشرات السنسن لدي كتاب يتكلم عن التنبآت في القرآن الكريم يتكلم عن زوال إسرائيل سنة ٢٠٢٢

  • العيار الثقيل

    يعني كيف يا حبيبي الفيلسوف نرقدو ونوضو نلقاوهم رحلو واختفو ولا ممكن يضرب الريح ويديهم يعني اصابكم الوهن ومحطمين نفسيا اصبحتوا تامنوا بالغولة

  • محمد بوخاتم

    هذا الموضوع تتطرق له الدكتور بسام جرار منذ التسعينيات من خلال تطبيق حساب الجمل على سورة الإسراء و ميزان العدد 19 و مضاعفاته و بالتالي هذا الجزائري لم يأتي بأي جديد و إنما يحاول سرقة مجهود علماء أجلاء

  • سمير

    أولا هذه الدراسة قام بها الشيخ الفلسطيني بسام جرار منذ عشرات السنين
    ثانيا لكل من يقول أن القرآن لا يمكن أن يكون فيه مثل هذه التنبؤات عار عليكم. كيف تتأولون على الله تعالى مالا تعلمون؟ القرآن فيه الكثير من الآيات ولا أحد يستطيع الجزم بعدم وجود شئ ما في القرآن إلا الله وحده عز وجل.
    من اجتهد فعليه الدليل ومن يقول لا يمكن للقرآن أن يحتوي على تنبؤات جاهل كبير

  • نورالدين

    السيف اصدق انباء من الكتب +++ في حده الحد بين الجد واللعب
    بيض الصفائح لاسود الصحائف+++ في متونهن جلاء الشك والريب
    ( كتب السحرة والمشعوذين طبعا) انا ادعو شبابنا الى تسخير جهدهم في طلب العلوم المفيدة ( واعدوا لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) مايرهب الاعداء ويزلزل الارض تحت اقدامهم اما هذه الحسابات المبنية على اللاوهام فلا قيمة لها لافي ميزان العلم الشرعي ولا العلم المادي

  • العربي

    قال أبراهام بورغ رئيس الكنيست سابقًا :
    * شغل عربي، جيش عربي أو مجرّد عربي، كلها عباراتِ استهانة شائعة جدّا
    رافي يسرائيلي وهو بروفيسور مغربي الأصل، مؤلف كتاب المكشوف والمستور لدى عرب البلاد :
    عندما تصل نسبة المسلمين في بلد ما إلى ١٪ في بلد ما تبدأ مشاكل، وهذا قانون عام موشي دايان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي : لا أخاف من العرب مهما جمعوا من السلاح والعتاد .. لكنني
    سأرتجف منهم اذا رأيتهم يصطفون بانتظام لركوب الباص. -

  • انيس

    ياو راك تنوم يالحنون الهدرة باطل غني

  • Bela

    العرب مساكين، تركوا الحديد و النار لإخراج إسرائيل وراحوا يستقاقون في حسابة الحروف وفق نسق لامعنى له حاشاه قرأننا الكريم، لكن يقول شاعر الرسول حسان ابن ثابت
    السَّيْفُ أَصْدَقُ إِنْبَاءً مِنَ الكُتُبِ في حدهِ الحدُّ بينَ الجدِّ واللَّعبِ
    بيضُ الصَّفائحِ لاَ سودُ الصَّحائفِ في مُتُونِهنَّ جلاءُ الشَّك والريَبِ
    ودولة إسرائيل هي دولة عظمى عسكريا و تكنولوجيا و اقتصاديا، فلو أعلنت الدول العربية مجتمعة الحرب على إسرائيل اليوم فلن تحسم الحرب في ثلات سناوات، لكن واقع الحال يقول أن الدول العربية والإسلامية هي أقرب على إعلان الحرب بينها على إعلانها على إسرائيل
    أصبحنا أضحوكة فشر البلية مايضحك.

  • simberk

    ربما يعاني من مرض البارانويا الذي عما معظم المسلمين وهذا أورثناه من أجددنا كم (كَمْ مِنْ فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ أو بإذن الله أليست إسرائيل بطائفة الصغيرة ؟

  • التغبية و التعميم

    شرك ، دجل ، شعوذة ، هلوسة ، هذا هو العنوان الحقيقي للموضوع اظن ان زمن استغباء الشعوب و اشغالها ب التهريج و التفاهات قد ولى لماذا لا يتوقع لنا هذا العبقور متى ترحل العصابات من حكم بلادنا المنهكة المتعبة المنتهية ،عموما صدق ابن خلدون عندما قال انه مع وهن و ضعف الدولة يظهر الدجالون و النصابون و المنجمون ،اسرائيل دولة نووية قوة اقتصادية و عسكرية دولة نظامها الداخلي يحكمه العدل و القانون تدعمها الدول العظمى و اثرى اثرياء العالم الذين ب يدهم نصف مال العالم تتوقع لها ان تسقط في 3 سنوات من سيسقط هي دويلات التخلف و الظلم اسرائيل ستسقط عندما يكون اعدائها اكثر علما اخلاصا و عدلا و المعجزات للانبياء فقط

  • الباتني

    قال احد المتشيعين ان نهاية العالم في عام 2012....كفاكم تهريجا و تجديفا.

  • جزائري

    الموضوع للعالم الفلسطيني بسام جرار فهو من قال بداية زوال اسرائيل سنة 2022 عيب عليك يا اخي
    الموضوع لا تملك فه شيئ أحشم على روحك راك كبير ولله عيب

  • المحلل السياسي

    القرأن عقيدة وتشريع ودستور امة وليس تلاعب بالارقام
    اسرائيل تخرج بالقوة وهذا بعد عودتنا الى الاسلام الذي جاء به محمد(صلى الله عليه وسلم).

  • هذا بحث بسام جرار وليس هذا الشاب

    هذا تجني على صاحب الفكرة والموضوع العالم الفلسطيني بسام جرار فهو من قال أن إحدى اليهوديات وهي كبيرة في السن قالت أن عمر إسرائيل 76 سنة مما جعله يفكر في كلامها ويقوم بالحسابات وصرح بكل ما ادعى هذا الشاب أنه وجده ويمكن التأكد من ذلك في اليوتيوب بكتابة التالي ((الشيخ بسام جرار زوال إسرائيل سنة 2022)) فلا تبخسوا الناس أشياءهم وتنقلون كلاما على عواهنه وتنسبونه لمن سمعتموه منه دون تمحيص ولا بحث ...

  • ssss

    ههههههههههههههههههههههههههه ها ها ها هاههههههههههههه هاهاهاهاهاههههههههههههههههه

  • الجزائري

    تحرير فلسطين تكون ان شاء الله على جيل يتربى على قال الله قال الرسول ( كتاب الله القرآن الكريم و سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم)
    و ليس بالتكهن و الخزعبلات

  • benchikh

    شيء جيد لهذا الباحث الذي يتكلم بالارقام المنطقية التي هي دلالات قرانية نتيجة هذا التنظيم المحكم لهذا القران الكريم ,,,يبقى لابد من العمل من جانبنا لتحقيق هذه الدلالات فلا شيئ ياتي بالانتظار .
    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ (14)سورة التوبة

  • سليم

    لا يعلم الغيب الا الله
    ثانيا اذا اردنا ان نقضي على اسرائيل يجب ان نعد العدة و نتوكل على الله
    ثالثا يجب ان نتحرر من هذه الانظمة العميلة التي تحكم بلاد المسلمين
    رابعا يجب ان نغير ما بانفسنا

  • abu

    ولماذا لايكون العكس..انتهاء الأعراب من على الكرة الارضيـــة ...اسرائيل تخدم شعبها وتحميه وترفعه الى أعلى مراتب العيش الكريم والحياة السعيدة..عكس الأعراب الذين يذبحون الشعب ويقتلونه بدم برد ويسرقون قـــوته ...أليس الارهاب صناعة الأعراب ومنتوجهم الذي لايضاهيه أي همجية غيره...

  • مسكين

    شاب جزائري يتوقع نهاية إسرائيل في سنة 2022 ... سوف ينتهي هذا الشاب المسكين وإسرائيل باقية وسوف تنتهي أجيال وأجيال وإسرائيل باقية وهذا الشاب لا يعلم بأن أمثاله من المغفلين تنبأوا بنهاية إسرائيل منذ خمسينيات القرن الماضي وستغلين في ذلك الدعاء لهم بالموت والإنقراض في كل مناسبة وكذلك سلاح البكاء على الأطلال والتوسل للولايات المتحدة والامم المتحدة.... ومنذ ذلك الحين إسرائيل تتوسع وتتطور وتتغول ... بينما العرب يتقاتلون وينتظرون المهدي المنتظر لحل معضلاتهم

  • karim

    pfffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff

  • adda

    هذا الاخ الفاضل مهتم بالقضية الفلسطينية وليس متهم مثلما صرحتم في الجريدة

  • aliolo

    لا دخل للقرآن و لا للبحث العلمي في هذه الخرافات. الرجل يتكهن كما يتكهن الكهان لا أكثر ولا أقل.

  • DZ

    أولا. نهاية. الدول. المتخلفة من. فوق. الأرض
    ثم. بعد. ذلك. نتكلم. على. إسرائيل ومن معها
    من. الأحسن. ان نتكلم. على. بلادنا. و كيف. نتخلص. من مشاكلنا. الداخلية التي. طال. زمنها .