-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم تعيينه مدربا للمنتخب الوطني إلى غاية 2022

طاقم بلماضي سيضم بوقرة وبوراس وبنسبة كبيرة محمدي

توفيق عمارة
  • 6232
  • 3

توصل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء، إلى اتفاق نهائي مع المدرب الجزائري جمال بلماضي ليكون مدربا لـ”الخضر” بعقد يمتد إلى غاية سنة 2022 تاريخ إجراء كأس العالم في قطر، وكان الرجلان التقيا بالعاصمة الفرنسية باريس وبحضور المناجير العام للمنتخب، حكيم مدان، في مفاوضات دامت عدة ساعات وخرجت باتفاق الطرفين على العمل معا خلال الفترة المقبلة، ويأتي هذا الاتفاق كحل استثنائي بعد فشل المفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش، وبعد أن كان زطشي صرح بعد اجتماع المكتب الفدرالي الاثنين الفارط بأن تفاصيل مالية تفصله عن الاتفاق مع مدرب مونديالي كبير.
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن تعيين الدولي السابق جمال بلماضي ناخبا وطنيا جديد، مرفقا الخبر بصورة لهذا الأخير مع رئيس الفاف، خير الدين زطشي في باريس، وجاء في بيان الفاف أن بلماضي سيوقع عقدا عن قريب يمتد إلى غاية سنة 2022، بعد أن كان رئيس الفاف يتحدث في وقت سابق عن عقد متوسط المدى، ويأتي هذا بعد رفض بلماضي لاقتراح عقد قصير وفضل العمل وفق عقد طويل المدى يمتد إلى غاية كأس العالم 2022 بقطر، وإذا كان بيان الفاف لم يحمل أي تفصيل آخر عن هوية الطاقم الفني الذي سيعمل معه بلماضي، إلا أن مصادرنا العليمة أكدت تعيين مجيد بوقرة مساعدا للاعب أولمبيك مرسيليا السابق، فضلا عن مدرب الحراس عزيز بوراس الذي سبق له العمل مع بلماضي وضمن الطاقم الفني السابق لـ”الخضر” الذي قاده الإسباني لوكاس ألكاراز، في حين ينتظر أن يختار بلماضي مساعدا آخر والمحضر البدني محمدي بوجمعة ضمن طاقمه، خاصة أن الأخير تعود على العمل مع مدرب الدحيل القطري السابق.
من جهة أخرى، لم يشر بيان الفاف أيضا إلى الأهداف المدونة في عقد خليفة رابح ماجر، لكن مصادرنا المقربة من هيئة زطشي كشفت أن الأهداف المعلنة سابقا لم تتغير، أي التأهل للمربع الذهبي إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون والمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • المسعود الجلفة

    الطاقم الفني الجزائري هذا شيئ جميل . لكن القاعدة التي تمارس فيها كرة القدم في الجزائر ضيقة . والتكوين معدوم فجل مدن الجنوب و الهضاب العليا مقصاة من التكوين للاعبين و انعدام الملاعب ومراكز التكوين . ان توسيع قاعدة التكوين لتشمل الجنوب والهضاب في كل الرياضات وليس كرة القدم فقط .
    ان الندرة الكبيرة في اللاعبين المميزين في السوق الجزائري جعلت المدربين علي الاعتماد علي مراكز التكوين الفرنسية لكن فرنسا لا تسمح للاعبين المميزين للالتحاق بالفريق الوطني . ومهمة الطاقم الجزائري صعبة اذا لم توفر له الاتحادية والوزارة كل الظروف فان اسباب الفشل اكبر من اسباب النجاح

  • امحمد 23

    بارك الله فيك أخ محمد (المعلق1 ) السيد للماضي مازال ما قال بسم الله و هؤلاء الفلاسفة قالوا أرفع الطابلة راح نسيقوا. ...
    تفاؤلوا خيرا تجدوه يا بشر... أنا مع مدرب وطني 100% حتى كون بدون خبرة و ما يهم الاسم .. بركات من التفلسيف. .. مربع النهائي كأس العالم روسيا 2018 مدربين محليين و لا غالط.

  • محمد☪Mohamed

    هداك مسعود علال أنهى المقال تاع بي
    ""ضرورة توفير كل وسائل النجاح و”الحماية” لهذا المنتخب من كل المؤثرات الخارجية التي يمكن أن تؤثر عليه سلبا""
    لكن المشكل هو بداء مؤثرات الخارجية التي يمكن أن تؤثر عليه سلبا بداء يوحي ويتشائم
    عيب تعطينا الافكار السلبية تاعك وبهده الطريقة