-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب رفضها التكفل بحامل فقدت جنينها وعانت من نزيف داخلي

عائلة تطالب وزير الصحة بفتح تحقيق في مصلحة التوليد بمستشفى بني مسوس

الشروق
  • 1068
  • 4
عائلة تطالب وزير الصحة بفتح تحقيق في مصلحة التوليد بمستشفى بني مسوس
أرشيف

طالبت عائلة “حسين.ح” بالعاصمة، وزير الصحة وإصلاح المستشفيات حسبلاوي، بفتح تحقيق مع مصلحة التوليد بمستشفى بني مسوس، بشأن التلاعب بحياة الزوجة الحامل التي فقدت جنينها وتعرضت لنزيف داخلي، ورغم ذلك لم تحصل على حقنة “أنتي دي” التي تستعمل بعد سقوط الجنين، حيث تحجج مسؤولو مصلحة التوليد بعدم توفر الحقنة.
وروى الزوج في تصريحات لـ “الشروق”، معاناة زوجته الحامل بعد فقدان جنينها، والتي بدأت بإرغامها على القيام بالتحاليل الطبية اللازمة خارج المستشفى أي عند الخواص بمبلغ 6 ألاف دينار، دون أن يطلعوا بعدها حتى على النتائج، لتواجه بعد ذلك معاناة الحصول على حقنة “أنتي دي”، وهي حقنة جد ضرورية للمرأة التي وضعت أو فقدت جنينها في فترة محدودة لتفادي أي تعقيدات في الحمل المقبل.
وذكر المتحدث أن القائمين على مصلحة التوليد بمستشفى بني مسوس بالعاصمة، انتظروا لمدة ساعتين كاملتين حتى يعلموه بعدم توفر الحقنة المطلوبة، وأن عليه اقتناءها من الصيدليات، علما أن سعر الحقنة يُقدّر بـ 9 ألاف دينار، غير أنه لما شدد على أنه من حق زوجته الحصول على الحقنة بالمستشفى وأنه غير مؤمن اجتماعيا كي يقتنيها من الخارج، ردوا عليه أنهم لا دخل لهم في مشكله المادي.
وعلى ذلك، طالبت العائلة المذكورة المسؤول الأول على قطاع الصحة الوزير حسبلاوي بضرورة التدخل وفتح تحقيق مع مصلحة التوليد بمستشفى بني مسوس، لاسيما وأنه نقل زوجته إلى مستشفى أخر على جناح السرعة، فوجدوا أن حالتها كانت خطيرة وتعاني من نزيف داخلي يحتاج لعناية جد سريعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Hamza

    Tu a raison le problème ce n'est pas le médecin comme toujours . Zahoualia c'est eux les fautives la consultation 2000 da tu prend rdv 8h et tu passe à 16h sans souci pour lui prescrire une tisane de 20 da ou de le dépouiller vers un autres confrères . A la fin une ordonnance de 9000 da remboursable a 200 da . Pour quoi m'assurer alors. Les médecins de nos jours ne sont que des boucher.

  • الصيدلي الحكيم

    يا مجبر على التعليق و يا الملاحظ و يا العباسي و غيركم من ضرابي الشيتة.تعالو و علقوا و قولو الطبيب هو سباب المشكل بسبب عدم توفيره لحقنة أونتي دي و هو سباب أن زوج المرحومة غير مؤمن اجتماعيا و أن الطبيب هو سبب غلاء الحقنة الى 9000دينار.

  • مليكة موكا

    اوسخ مصلحة توليد في الجزائر بني مسوس

  • مليكة موكا

    مش غريبة على بن مسوس اوسخ نصلحة توليد في الجزائر