-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإدارة تصرف منحة شباب قسنطينة

عباس في ورطة بسبب غياب خمسة لاعبين أمام البليدة

عباس في ورطة بسبب غياب خمسة لاعبين أمام البليدة
ح.م

قال مصدر من بيت اتحاد الحراش، إن اللجنة المسيرة للفريق رضخت لمطالب المدرب عزيز عباس، الذي ألح في وقت سابق على الإدارة، ضرورة تحفيز اللاعبين ماديا قبيل خوض مواجهة الجولة الـ23 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” أمام اتحاد البليدة، هذا الجمعة.

وقال ذات المصدر لـ”الشروق”، إن “الديريكتوار”، الذي يترأسه محمد العايب، قرر صرف اليوم الخميس منحة النقطة الإيجابية التي عاد بها زملاء يونس من قسنطينة أمام الشباب  المحلي، وذلك بهدف الرفع من معنويات المجموعة للعودة بكامل الزاد من سفرية البليدة، الأمر الذي سيمكن “الصفراء” من إضافة ثلاث نقاط أخرى في الرصيد العام، ستكون ثمينة لمواصلة حملة التنافس على تفادي السقوط.

وكانت “الشروق”، في عدد الاثنين، قد أشارت إلى الاجتماع القصير الذي ضم المدرب عزيز عباس وعضو اللجنة المسيرة جعفر بوسليماني، حيث ألح الأول على الثاني ضرورة تحفيز اللاعبين ماديا بمنحة مباراة شباب قسنطينة على الأقل، والتي تدخل في إطار الجولة الـ 19 من المسابقة المحلية. 

وفي سياق آخر، يعيش المدرب عباس ضغطا رهيبا قبيل مواجهة اتحاد البليدة غدا على ملعب “الإخوة براكني”، وذلك بسبب الغيابات العديدة التي ستشهدها التشكيلة في موعد الجمعة، حيث سيكون كل من بوقروة وخليلي وبن رقية وبيطام وبن علجية غير معنيين بالتنقل إلى مدينة “الورود” بسبب الإصابة التي يعانون منها، الأمر الذي وضع المدرب عباس في مأزق حقيقي، حيث يتوجب عليه إيجاد البدائل لتعويض الغائبين. علما أن الطاقم الفني للحراش طيلة الأسبوع الثنائي جغبالة وملال، فضلا عن الاستنجاد بعناصر من الاحتياط للقاء البليدة، في الوقت الذي ينوي فيه التقني الحراشي إشراك نفس التشكيلة التي واجهت وفازت على شبيبة القبائل الجمعة الفارط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!