-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيكون ثالث حارس جزائري في البطولة السعودية

عسلة ينضم رسميا إلى نادي الحزم

سليم دريس
  • 755
  • 1
عسلة ينضم رسميا إلى نادي الحزم
ح.م
الحارس عسلة ماليك يلتحق بدوخة ومبولحي في السعودية

وقع الحارس الدولي الجزائري ماليك عسلة رسميا في صفوف نادي الحزم السعودي سهرة الأحد، حسب ما كشف عنه النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، الذي لم يكشف في بيانه عن التفاصيل المالية أو مدة عقد الحارس الجزائري، الذي انضم إلى الحزم في صفقة انتقال حرة، عقب نهاية عقده مع شبيبة القبائل، وفض مسؤولي الأخير التجديد له.

وسيكون بذلك ماليك عسلة ثالث حارس جزائري ينضم إلى البطولة السعودية في السنتين الأخيرتين، بعد التحاق كل من عز الدين دوخة بنادي أحد، قبل أن يوقع مؤخرا مع الرائد لموسمين، ثم مبولحي الذي حل بالسعودية في “الميركاتو” الشتوي الفارط من بوابة نادي الاتفاق، ما يعني أن تألق الثنائي دوخة ومبولحي كان حافزا لنادي الحزم لضم عسلة، وهو ما قد يفتح باب الهجرة مستقبلا للحراس الجزائريين إلى البطولة السعودية.

وقال عسلة في تسجيل مصور على “تويتر”عقب توقيعه على العقد “أوجه رسالة شكر وامتنان إلى رئيس نادي الحزم على الثقة التي وضعها في، وإن شاء الله سأكون على المستوى المطلوب”، قبل أن يضيف: “أشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعمه، وأتمنى أن أقدم الإضافة للنادي وإثبات قدراتي”.

يشار إلى أن الحارس عسلة، الذي قرر مغادرة شبيبة القبائل بعد جملة المشاكل التي حدثت له مع الرئيس الجديد شريف ملال كان على وشك التوقيع في مولودية وهران في الـ 24 ساعة الأخيرة قبل أن يغير وجهته كليا ويحط الرحال في البطولة السعودية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مواطن

    Bien joué Malik...bonne chance...content pour toi car tu le mérites...mais fais preuve de plus de sérénité dans le jeuc et évites les gestes inutiles qui peuvent te couter cher..