-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تخص العاملين في نشاطات الحفظ أو الصيانة أو الخدمات

عقود عمل لسنة واحدة غير قابلة للتجديد في وزارة الصحّة

عقود عمل لسنة واحدة غير قابلة للتجديد في وزارة الصحّة
أرشيف
وزير الصحة مختار حسبلاوي

وافقت وزارة المالية على استغلال المناصب المالية بوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، للأعوان المتعاقدين، بتحرير عقود عمل محددة لهم بسنة واحدة غير قابلة للتجديد.
أبلغت المديرية العامة للميزانية، وزارة الصحة والسكان بتاريخ 9 جانفي الجاري، بالموافقة على المطلب الذي رفعته هذه الأخيرة للتكفل بوضعية الأعوان المتعاقدين في دائرتها الوزارية، وجاء في نص المراسلة “تفضلتم بطلب رخصة لاستغلال المناصب المالية الخاصة بالأعوان المتعاقدين لفائدة مصالح وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، المُتضمنة في ميزانية سنة 2018، وذلك في انتظار تعديل القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 12 ماي 2013، الذي يحدد تعداد مناصب الشغل وتصنيفها ومدة العقود الخاصة بالأعوان العاملين في نشاطات الحفظ أو الصيانة أو الخدمات بعنوان المصالح غير الممركزة والمؤسسات العمومية للصحة ومؤسسات التكوين شبه الطبي التابعة لقطاع الصحة”.
ونبهت التعليمة إلى أنه وبعد التشاور مع مصالح الوظيفة العمومية، وفقا لمحضر الاجتماع بتاريخ 10 ديسمبر 2018، المخصص لدراسة كيفية استغلال هذه المناصب المالية، فإنني أبدي- الحديث للمدير العام للميزانية بوزارة المالية فريد بقة- موافقتي الاستثنائية على استغلال هذه المناصب المالية على هذا النحو– محددة المدة لسنة واحدة غير قابلة للتجديد-، وهذا في انتظار تعديل القرار الوزاري المشترك المؤرخ في ماي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مهاجر

    غير كي قرب الفوط كا ين كلش العمل السكن تنضيف الشوارع استكمال المشاريع هاذ المسؤولين خاسبين رانا مانفهموش ... وكيلكم ربي سبحانو

  • mohamed

    هاذ الفايدة الرقيقة ....لخسارة خير منها