-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة

عمليات ناجحة للجيش بمختلف النواحي العسكرية

عمليات ناجحة للجيش بمختلف النواحي العسكرية
ح.م
الجيش الوطني الشعبي

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست، وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، وجانت بالناحية العسكرية الرابعة، 36 مهربا، وحجزت 6 مركبات رباعية الدفع، و18 مولد كهربائي، و14 مطرقة ضغط، وجهاز كشف عن المعادن، وجهاز إتصال عبر الأقمار الإصطناعية، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.
فيما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أيضا، بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني لولاية بشار، 9 تجار مخدرات، وضبطت 3 مركبات، و 9 كيلوغرام من الكيف المعالج و6 هواتف نقالة.
وفي إطار مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، نفس السياق، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من باتنة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة، وورقلة، 4 أشخاص وحجزت شاحنتين، وسلاح ناري، وبندقية صيد، وكمية من الذخيرة، فيما تم حجز 15464 لترا من الوقود بكل سوق أهراس، وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة.
وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أحبط حرس السواحل بكل من تنس بالناحية العسكرية الاولى، ووهران ومستغانم بالناحية الثانية، محاولة هجرة غير شرعية لــ164 شخص على متن قوارب تقليدية الصنع.

وفي السياق ذاته، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الجمعة، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، 26 منقبا عن الذهب، وحجزت 10 مولدات كهربائية و15مطرقة ضغط و04 أجهزة كشف عن المعادن ومركبة رباعية الدفع .
كم ضبطت مفارز مشتركة بكل من بشار، وأم البواقي، وبجاية4.5 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم حجز 8586 وحدة من مختلف المشروبات بورقلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خالد عزيز

    هل نصدق مقالك أم نصدق صور كامرات المراقبة.