-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث ظهور إعلاميّ له

عنتر يحي يردّ على مزاعم “ليكيب”

علي بهلولي
  • 3522
  • 1
عنتر يحي يردّ على مزاعم “ليكيب”
ح.م

ردّ اللاعب الدولي الجزائري المُعتزل عنتر يحي، على مزاعم تلقيه مُقترح شغل منصب مدير عام لِنادي أنجي، الذي ينتمي إلى بطولة القسم الأوّل الفرنسي.

ونفى عنتر يحي أن تكون إدارة نادي أنجي قد اتّصلت به مُؤخّرا، وعرضت عليه الوظيفة المذكورة آنفا. في أحدث ظهور للقائد الأسبق لـ “الخضر”، عبر صفحة قناة “فرانس 24″، بِموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”.

ومعلوم أن نادي أنجي الفرنسي يملك أسهمه ويرأسه رجل الأعمال الجزائري سعيد شعبان، الذي أقال في الأيّام القليلة الماضية المسؤول أوليفيي بيكو، من منصب المدير العام.

وبِالمقابل، قال عنتر يحي إنه على تواصل مُنتظم مع إدارة نادي اتحاد العاصمة، لِشغل منصب مدير عام بِفريقها الكروي. وأضاف أن العقد يُمكن أن يُبرم عندما تتبدّد مخاطر فيروس “كورونا”، كونه يستحيل الإلتقاء هذه الأيّام وجها لِوجه لِترسيم القدوم.

بقي التساؤل عن كيف ستردّ صحيفة “ليكيب” الفرنسية، التي نشرت الخبر المزعوم في الـ 22 من مارس الماضي. خاصة إذا علمنا أن هذه الجريدة – التي تملك إمكانيات مادية كبيرة، وتُمارس شبه احتكار للمعلومة في الساحة الكروية الفرنسية – عادة ما تُناصب العداء لِأبناء المهاجرين المُقيمين فوق تراب فرنسا، على غرار كريم بن زيمة وسمير نصري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • م س

    نقول إمكانيات مادية او إمكانات مادية؟