-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاعبو اتحاد العاصمة متذمرون من تأخر صب 8 منح و3 رواتب

فروجي غاضب والإدارة ملزمة بالإسراع في تسوية المستحقات

الشروق أونلاين
  • 197
  • 0
فروجي غاضب والإدارة ملزمة بالإسراع في تسوية المستحقات
ح.م

كشف مصدر عليم للشروق عن حالة تذمر تسود لاعبي فريق اتحاد العاصمة، لتأخر الإدارة في صب مستحقاتهم المالية للأشهر الثلاثة الأخيرة، فضلا عن منح 8 مباريات لم يتحصل عليها رفاق النجم مزيان رغم النتائج الجيدة التي حققوها في البطولة التي يعتلون ترتيبها.

وأضاف مصدرنا، أن هناك لاعبين في صفوف الاتحاد عبروا عن امتعاضهم من هذا الوضع بطريقة غير احترافية، كالتقاعس في التدريبات والغياب عنها بمبررات غير منطقية وهو الأمر الذي أثار غضب الطاقم الفني والمدرب تيري فروجي المستاء بدوره من سلوكات بعض اللاعبين.

ويبقى اللاعبون ينتظرون تحرك المسؤولين على الفريق لتسوية هذا المشكل في أقرب فرصة من أجل التركيز فيما هو أهم، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات صعبة ومصيرية لحسم لقب البطولة خلال شهر مارس الداخل، وسيلعبون ثلاث مباريات كبيرة أمام أتلتيك بارادو ومولودية الجزائر وشباب بلوزداد.

من جهة ثانية، سيكتفي المدرب فروجي بإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين اليوم بملعب عمر حمادي، بعد أن كان مقررا ترتيب مباراة ودية أمام مولودية بجاية بالبليدة لكن الطاقم الفني ارتأى أن لا يلعب هذه المباراة بالنظر إلى الغيابات الموجودة في الفريق بفعل الإصابات، ومن الممكن أن يقوم ببرمجة لقاء ودي وسط الأسبوع المقبل لسد مرحلة الفراغ لتوقف البطولة، حفاظا على لقياقة وتنافسية اللاعبين ومن أجل التحضير لداربي بارادو المقررة يوم الفاتح مارس.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!