-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يشارك في كأس أمم آسيا في الإمارات

فوزي غلام يدعم المنتخب الفلسطيني برسالة مؤثرة

الشروق الرياضي
  • 3694
  • 1
فوزي غلام يدعم المنتخب الفلسطيني برسالة مؤثرة
يوتيوب
فوزي غلام في خرجة مؤثرة

قدّم نجم المنتخب الجزائري ونادي نابولي الإيطالي، الدولي فوزي غلام، رسالة دعم رائعة للمنتخب الفلسطيني الذي يشارك في كأس أمم آسيا لكرة القدم في الإمارات، حيث يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات أستراليا والأردن وسورية.

وانتشر مقطع فيديو للنجم فوزي غلام على صفحات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه مدافع نابولي ومحاربي الصحراء داعما لمنتخب “الفدائي”، في رسالة وجهها للاعبين وجميع طاقم المنتخب الفلسطيني، للشد من أزرهم في المشاركة التاريخية الثانية لفلسطين في العرس الآسيوي.

وقال غلام في مقطع الفيديو: “السلام عليكم.. هذه رسالة لإخواني في المنتخب الوطني الفلسطيني الذي سيشارك في كأس آسيا 2019، هذه الرسالة من أجل دعمكم”.

وتابع غلام في رسالته المؤثرة: “بارك الله فيكم وأرشدكم وساعدكم.. أتمنى أن تسجلوا الانتصارات في كأس آسيا.. أتمنى أن تستمتعوا بالبطولة… نحن معكم إخواني ونأمل أن تذهبوا بعيدا في هذه البطولة..”.

وأشعلت رسالة غلام حماسة الجماهير الفلسطينية والجزائرية معا، في مختلف صفحات مواقع التواصل، وتفاعلوا معها بشكل لافت، وذلك في ظل العلاقة الوطيدة التي يحظى بها الشعبان الفلسطيني والجزائري، واللذان دائما ما يقدمان الدعم والإسناد لبعضهم البعض، خاصة في ظل تعاطف الجزائريين مع الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت وطأة الاحتلال الصهيوني لأراضيه ومقدساته، ويقف عائقا أمام تطور الرياضة الفلسطينية.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • رشيد الجزائر العظيمة?

    يتعلمون كل اللغات الاوروبية في البلدان التي يلعبون فيها .برتغالية انجليزية فرنسية المانية هولندية تركية اسبانية ايطالية ....الخ الا اللغة العربية ما يتعلموهاش ومايهدروش بيها ؟ اتكلمو عربية او امازيغية حتى الله يهديكم