-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن ذلك كان بفضل الخيرين من أبناء الجزائر

قايد صالح: أفشلنا مناورة العصابة للبقاء في السلطة عبر الحالة الإستثنائية

الشروق أونلاين
  • 5722
  • 5
قايد صالح: أفشلنا مناورة العصابة للبقاء في السلطة عبر الحالة الإستثنائية
أرشيف
الفريق أحمد قايد صالح

قال الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الأربعاء، إن الخيرين أفشلوا مناورة العصابة التي كانت تحاول فرض الحالة الإستثناية للتمسك بالسلطة.

وأكد قايد صالح في كلمة أمام مجلس الوزراء “مناورة عملت العصابة على تنفيذها من خلال محاولة فرض الحالة الاستثنائية من أجل التمسك بالسلطة ولو على حساب أمن واستقرار البلاد”.

وأوضح “هذه المناورة فشلت بفضل جهود الخيرين، والتزامهم بكل ما يصون إرادة الشعب ويحمي مطالبه الشرعية من أي انحراف”.

وحسبه “البلاد حققت نقلة نوعية خلال الأشهر الماضية وتحققت إنجازات أعادت للجزائر حيويتها وسمعتها ومكانتها المستحقة” كما نوه “بالجهود التي بذلها جهاز العدالة في محاربة الفساد ومعاقبة المفسدين، بعد أن تحرر من الضغوطات والإملاءات، وقدمنا له كل الضمانات بالمرافقة والحماية لأداء مهامه، بشكل أثلج صدور المواطنين وأعاد لهم الثقة في مؤسسات الدولة”.

وشدد على أنه “تعليمات صارمة وجهت لمختلف أسلاك الأمن لتأمين العملية الإنتخابية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Karim

    الله اكبر و تحيا الجزائر حرة مستقلة
    الجيش و الشعب خاوة خاوة
    دمتم لبلاد الشهداء مصدر العزة و الكرامة
    نعم انتم الرجال المخلصين و حاملين أمانة الشهداء
    انتم و الجزائر وجهان لعملة واحدة ♥️

  • امين

    ان عصابة جبهة التحرير تغرد خارج السرب بدعمها ميهوبي خليفة الفاسد اويحي عبد الرحمان بلعياط لا يستحي من نفسه ولا زال يخلط كعادته سبحان الله لا وفقكم الله يا فاسدين اذا كانت الانتخابات شر لا بد منها فلنعم ابن الشهيد علي بن فليس تحيا الجزائر

  • mohamed-a

    أمن الجزائر و مستقبلها المضمون في الإستمرارية في محاربة الفساد و القضاء على المفسيدين و إقامة دولة القانون تحية إلى كل ابناء الجزائر البررة بوطنهم

  • HOCINE HECHAICHI

    نداء أخير إلى الفريق رئيس أركان ج.و.ش
    قلتم أن "... بوصلة الشعب كانت دائما تتجه نحو الأصوب والأصلح ... "
    ولكن المجال المغناطيسي لآلة FLN/RND ووعاءها الانتخابي "الشعبوي" سيجعلان البوصلة تتجه نحو ميهوبي ممثل (مع تبون) فلول النظام الذي أسقطه الحراك الشعبي "بمرافقتكم" الحاسمة .
    و سنبقى في الجمهورية الأولى المتخلفة اقتصاديا و ولن نمر "للجمهورية الجديدة" وسيؤجل "المشروع الوطني" بل سيضطرب سير "قطار الجزائر" وستضطرون "للتدخل " ،مرة أخرى، لجر القاطرة .

  • محمد...............ط

    ان الله مع الذين يحبون الخير للجزائر وانت ايها القائد المجاهد سوف يكتب لك التاريخ بانك تكره الفتنة وتحب لم شمل الجزائريين فالله وحده بعرف انك صادق في اقوالك وسينصرك ويحفظ الجزائر من كل مكروه فهي امانة الشهداء وبلاد الشهداء ولا يحق لاين كان ان يعبث بها وبخيراتها......