-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ياسين بومدين بطل عالمي في "الكيك بوكسينغ"

قدرات واعدة وإمكانيات محدودة

قدرات واعدة وإمكانيات محدودة
ح.م

يعاني مصارع رياضة “الكيك بوكسينغ” ياسين بومدين من قلة الدعم المادي بالرغم من قدراته الواعدة في هذه الرياضة، التي حقق من خلالها عديد الألقاب الوطنية والعالمية، فقد حرمه ذلك من تمثيل الجزائر في الكثير من البطولات والمحافل القارية والدولية.

ياسين بومدين البالغ من العمر 26 سنة والمولود بمدينة السوقر في ولاية تيارت، بدأ ممارسة الرياضة في العام 2006 من بوابة “الكونغ فو” ليحوّل الوجهة بعدها بسنتين الى رياضة “الكيك بوكسينغ”، وتحصل على لقب بطل الجزائر 3 مرات ونائب البطل 6 مرات وحل بالمركز الثالث في 3 مناسبات.

وأما مشاركاته الدولية فقد انطلقت في الموسم الفارط في بطولة دولية في العاصمة الأردنية عمان تمكن خلالها من الحصول على المركز الأول في اختصاص “ك1” والمركز 3 في اختصاص “فول كونتاكت”.

وبالرغم من استقباله من طرف السلطات المحلية بتيارت ومدير الشباب والرياضة للولاية، إلا أنه لم يتلق أي دعم مادي رغم اجتهاده في الحصول على ذلك حتى يواصل مشواره وحمل راية الجزائر، والأدهى والأمرّ أن ياسين بومدين لم يتمكن من المشاركة في عديد المنافسات الدولية بسبب انعدام الدعم المادي وعدم قدرته على تغطية مصاريف مشاركته بالرغم من الدعوات الكثيرة التي تصله، حيث وجه عبر “الشروق” نداء للمعنيين بالأمر ولكل من يرغب في مساعدته ودعمه حتى يستمر في ممارسة هذه الرياضة وتشريف الراية الوطنية في المحافل الدولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!