-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 3 أشخاص وحجز 13 قنطارا من الشمّة المقلدّة

قضية سرقة سيارات تكشف ورشة لصناعة الشمّة المقلدة بقسنطينة

عصام بن منية
  • 544
  • 0
قضية سرقة سيارات تكشف ورشة لصناعة الشمّة المقلدة بقسنطينة
ح.م

تمكن عناصر فرقة الشرطة الاقتصادية والمالية، بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة، من تفكيك ورشة سرية لصناعة الشمّة المقلّدة، وحجز 13 قنطارا من مادة التبغ مع توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 سنة و32 سنة.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر نوفمبر من السنة الماضية عندما عالجت مصالح الأمن قضية تتعلق بسرقة السيارات، حيث إنه وخلال تفتيش أحد المنازل بحي بن الشرقي في ذلك الوقت، تم اكتشاف ورشة سرية لصناعة الشمّة المقلدة، بعد ضبط بعض المعدات المخصصة لتعبئة الشمّة تتمثل أساسا في آلة تغليف ومحركين كهربائيين وميزان من الحجم الكبير، بالإضافة إلى ضبط أكياس بلاستيكية معبأة بمادة الشمّة يزن كل واحد منها 30 كلغ، مع مجموعة من الأكياس الصغيرة التي عليها بعض العلامات التجارية لمصانع صناعة التبغ والشمّة، وعلب كرتونية مهيأة لتعبئة الأكياس بغرض الترويج عليها نفس العلامات التجارية.

وبعد إخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة الزيادية بالقضية، تم فتح تحقيق في القضية والذي أسفر عن توقيف الأشخاص الثلاثة وحجز الكمية الإجمالية لمادة الشمّة المقلدة والتي يتجاوز وزنها 13 قنطارا، تقدر قيمتها المالية في السوق بأكثر من 450 مليون سنتيم.

وبعد الانتهاء من إجراءات التحقيق تم أمس الأول، تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة قسنطينة للنظر في ملف القضية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!