-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر دورية تفتيش قرب الشريط الحدودي الجنوبي

كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست

كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة بتمنراست
أرشيف

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، مخبأ للأسلحة والذخيرة، إثر دورية تفتيش قرب الشريط الحدودي الجنوبي بتمنراست ، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر البيان أن “مخبأ الأسلحة والذخيرة يحتوي على 1 رشاش من نوع HERSTAL و1 رشاش من نوع دوشكا و1 بندقية رشاش من نوع FMPK و1 رشاش من نوع ديكتاريوف و1 بندقية من نوع FLG، بندقيتين نصف آليتين من نوع سيمونوف و40 قذيفة هاون عيار 82 ملم، بالإضافة إلى 4000 طلقة عيار 12.7 ملم”.

وخلص البيان إلى التأكيد على أن “مثل هذه النتائج النوعية تأتي لتؤكد على فعالية ونجاعة مختلف العمليات التي تقودها وحدات الجيش الوطني الشعبي لتأمين وحماية كافة التراب الوطني من مختلف الآفات والتهديدات”.

حجز أكثر من قنطار مخدرات في بني صاف

ضبط حرس السواحل، الإثنين، كمية من الكيف المعالج تقدر بـ 108 كيلوغرام ببني صاف، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني أربعة 04 تجار مخدرات بحوزتهم 8,46 كيلوغرام من الكيف المعالج بتيارت، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

من جهة أخرى، أن أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، ستة مهربين وثلاثة منقبين عن الذهب وضبطت شاحنة ومعدات التنقيب عن الذهب و19,2 طن من المواد الغذائية، فيما تم توقيف 18 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان والطارف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!