-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كلوب: محمد صلاح لاعب مذهل

كلوب: محمد صلاح لاعب مذهل
ح.م

أثنى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على الأداء الذي قدمه لاعبه المصري محمد صلاح، خلال الفوز على أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن صلاح قام بمجهود مذهل في هذه المواجهة، وسجل صلاح هدفين في فوز الليفر على “الغانرز” بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد”.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”صلاح كان مذهلا، وقدم كل ما لديه، وهدفه الثاني كان مثيرا ورائعا للغاية”، وأضاف:”أنا سعيد للغاية بالأداء بشكل عام، اللاعبون نفذوا كل ما أريده، لكن واجهتنا بعض الأخطاء الدفاعية التي نسعى لتحسينها”.

ورفع صلاح رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى للتتويج بلقب الحذاء الذهبي للمرة الثالثة توالياً، بعدما توج به آخر نسختين، وساهم النجم المصري في 26 هدفا ضد الفرق اللندنية بعد هذه الثنائية، بتسجيل 19 هدفا وصناعة 7 أهداف.

وأصبح ليفربول الفريق الوحيد خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يفقد أي نقاط، حيث حقق العلامة الكاملة في أول 3 مباريات، بالفوز على نوريتش سيتي بنتيجة 4-1 ثم ساثهامبتون بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتصر على أرسنال بنتيجة 3-1.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها