-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إصابة رئيس اتحاد الكرة الياباني بِنفس الفيروس

“كورونا” تُؤجّل بطولتَي أمم أوروبا وأمريكا الجنوبية

علي بهلولي
  • 266
  • 0
“كورونا” تُؤجّل بطولتَي أمم أوروبا وأمريكا الجنوبية
ح.م

تأجّلت، الثلاثاء، منافستا بطولتَي أمم أوروبا وأمريكا الجنوبية لِمنتخبات كرة القدم، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” عبر العالم.

وكان يُفترض أن تُجرى بطولة أمم أوروبا في 12 بلدا (لِأوّل مرّة بِهذه الصيغة/ بدلا من التنظيم الفردي أو الثنائي)، في فترة ما بين الـ 12 من جوان والـ 12 من جويلية المُقبلَين. وهو نفس تاريخ بطولة أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) بِالأرجنتين وكولومبيا (تنظيم ثنائي).

وقرّر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، الثلاثاء، تنظيم البطولة القارية للمنتخبات في فترة ما بين الـ 11 من جوان والـ 11 من جويلية 2021. مثلما قرّر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم إقامة بطولته في نفس الفترة.

وفي سياق ذي صلة بِما يشهده العالم هذه الأيّام، تعرّض رئيس اتحاد اليابان لكرة القدم كوزو تاشيما، الثلاثاء، لِإصابة بِفيروس “كورونا”.

جاء ذلك وفقا لِما أوردته وكالة الأنباء الرّسمية اليابانية، عِلما أن كوزو تاشيما يشغل أيضا منصب نائب رئيس اللجنة الأولمبية في هذا البلد الآسيوي، الذي سيحتضن الألعاب الأولمبية في فترة ما بين الـ 24 من جويلية والـ 9 من أوت المُقبلَين.

وبات الياباني كوزو تاشيما ثالث رئيس اتحاد كرة القدم في العالم يتعرّض لِإصابة بِفيروس “كورونا”، بعد نظيرَيه الصربي سلافيسا كوكيزا والسويسري دومينيك بلان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!