-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الاتحاد التونسي يوجه له الدعوة

لاعب سوشو آدم يوسفي يختار تونس بدلا من الجزائر

الشروق الرياضي
  • 1559
  • 0
لاعب سوشو آدم يوسفي يختار تونس بدلا من الجزائر
أرشيف
آدم يوسفي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن توجيه الدعوة لآدم يوسفي، موهبة سوشو الفرنسي، للمشاركة في المعسكر القادم لمنتخب تونس تحت 20، والذي ستتخلله 4 مباريات ودية أمام اليابان في مناسبتين وموريتانيا في مناسبتين أيضا، ما يعني اختيار اللاعب تمثيل تونس بدلا من الجزائر.

يوسفي، المولود في فرنسا في سنة 2001،  يمتاز بقدرته على اللعب في مركزي الوسط المدافع والظهير الأيمن..يمتلك أصولا تونسية وجزائرية، وهو ما  يجعله مؤهلا لحمل قميصي “نسور قرطاج” و”محاربي الصحراء”.

وبات التنافس كبيرا بين البلدين المغاربيين من أجل خطف المواهب التي بإمكانها تمثيل المنتخبين، حيث سبق لمنتخب تونس أن استفاد من خدمات نبيل تايدر، قبل أن يرد المنتخب الوطني الفعل بضم شقيقه سفير تايدر.

ولم يسبق ليوسفي أن شارك في أي مباراة مع الفريق الأول لسوشو، ولو أنه يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للمحترفين خلال الفترة القادمة.

وتشهد النسخة الحالية من “الليغ 1” تألقا عربيا لافتا، حيث يحتل التونسي الأصل وسام بن يدر، مهاجم موناكو، المركز الأول في ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا، في حين يتصدر الجزائري إسلام سليماني، زميله في نادي الإمارة الفرنسية، ترتيب أفضل الممررين بـ8 تمريرات حاسمة.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!