-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتّفاق مبدئي على استئناف المنافسات الكروية

لا عطلة صيفية لِجزائريي البطولة الإيطالية

علي بهلولي
  • 224
  • 0
لا عطلة صيفية لِجزائريي البطولة الإيطالية
ح.م

لن يركن اللاعبون الجزائريون في بطولة القسم الأوّل الإيطالي إلى الرّاحة الصيفية، وسيُكملون مع فرقهم ما تبقى من الموسم الحالي.

ومعلوم أنه ينشط أربعة لاعبين جزائريين في بطولة القسم الأوّل الإيطالي، وهم: الدوليان المدافع محمد فارس من نادي سبال، ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر من فريق ميلان آسي، ولاعب الخط الخلفي فوزي غلام من نادي نابولي، والمهاجم رشيد غزال من فريق فيورنتينا. في حين يبقى الدولي ومتوسط الميدان الهجومي آدم الوناس غير معنيّ بِالمنافسة، بعد إنهاء الموسم الكروي الفرنسي قبل الآوان، وعودته من فريق نيس إلى ناديه نابولي الذي يملك عقده حتى صيف 2022.

وتوصّل اتحاد إيطاليا لكرة القدم إلى اتّفاق مع رؤساء الأندية، على تثبيت تاريخ الـ 13 من جوان المقبل موعدا لِاستئناف بطولة القسم الأوّل، على أن يكون تاريخ إسدال الستار مطلع أوت القادم. كما ذكرته تقارير صحفية محلية صادرة، الأربعاء. التي أضافت أن البداية ستكون بِتنظيم المقابلات المتأخّرة (4 مواجهات من آخر جولة) حتى تتساوى الفرق من حيث عدد اللقاءات، ثم الإنطلاق على قدم المساوة في الـ 20 من جوان المقبل.

وسيعقد اتحاد الكرة الإيطالي والرابطة المُسيّرة للبطولة اجتماعا مع وزير الرياضة هذا الجمعة، لِترسيم تاريخ استئناف المنافسات.

وكان اتحاد الكرة الإيطالي قد أوقف البطولة المحلية في التاسع من مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وبقيت 12 جولة من عمر بطولة القسم الأوّل، بينما بلغت منافسة كأس إيطاليا الدور نصف النهائي إياب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!