-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرا للبطولة الإفريقية لألعاب القوى بالجزائر

لجنة المعاينة راضية عن المنشآت بالجزائر العاصمة

لجنة المعاينة راضية عن المنشآت بالجزائر العاصمة
ح.م

عبّر وفد الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى، المكلف بمعاينة المنشآت التي ستحتضن البطولة الإفريقية المقررة من 24 إلى 28 جوان 2020 بالجزائر العاصمة، عن “رضاه”، عقب الزيارة التي قادته إلى مركب “محمد بوضياف”، حسب الاتحادية الجزائرية للاختصاص.

وزار وفد الهيئة الافريقية، -المتكون من المغربي عبد العزيز داودة والسينغالي لمين فاتي-، ملعب “5 جويلية” والمُلحق الخاص بألعاب القوى المعروف ب “الساتو” الذي يعرف حاليا أشغال تجديد.

وأشار لمين فاتي قائلا: “نتمنى أن تُستكمل الأشغال في غضون ثلاثة أشهر، لأن البطولة الإفريقية ستكون الفرصة الأخيرة لرياضيي القارة السمراء من أجل تحقيق الحد الأدنى المؤهل للألعاب الأولمبية الصيفية “، مضيفا أنه “متفائل” بخصوص حسن سير الأشغال لأن الجزائر -حسبه- “دائما ما تكون حاضرة لما يتعلق الأمر بتنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية”.

بالإضافة إلى “الساتو” وملعب “5 جويلية”، قام وفد الكونفدرالية الإفريقية لألعاب القوى بزيارة المدرسة العليا لعلوم وتكنولوجية الرياضة بدالي إبراهيم، حيث عاين الهياكل الرياضية التي تتوفر عليها. وبالنسبة لبرنامج الاثنين، قصد الوفد مؤسسة التلفزيون الجزائري للتفاوض حول حقوق بث البطولة الإفريقية المقبلة، حسب الاتحادية التي تؤكد أن مواقع إقامة الوفود المشاركة في موعد الجزائر ستكون، من جهتها، محل زيارة معاينة أخرى.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عماد

    اي مركبات فهيا مجرد اسطبلات
    باش يبنو ملعب واحد راهم حاصلين فيه في سنة 2900 نولوا نشبهو للعباد ويولي عندنا ملاعب ومركبات رياضية
    الله لا تتربحكم وطن بمثابة قارة مافيهش ملعب تتحل فيه لعين الله يبرد وجوهكم ديجي وجوهكم باردة هههه