-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما توفي طفل في ظروف غامضة

لدغة عقرب تقتل طفلة في الزرزور بالمسيلة

أحمد قرطي
  • 1006
  • 1
لدغة عقرب تقتل طفلة في الزرزور بالمسيلة
أرشيف

توفيت طفلة، الأحد، إثر إصابتها بلدغة عقرب في بلدية الزرزور أقصى جنوب ولاية المسيلة، حسب ما علمته “الشروق” من مصدر استشفائي.
وبحسب الجهات التي أوردت الخبر، فإن الضحية المسماة “ب، ط، نور” البالغة من العمر نحو 7 سنوات توفيت نتيجة لدغة عقرب كانت كافية لوضع حد لحياتها بعد سويعات قليلة، رغم محاولات إنقاذها وتنقلها بين الزرزور وبن سرور، وبالعودة إلى المعلومات المتوفرة، فإن الضحية تم نقلها على جناح السرعة نحو قاعة العلاج الواقعة ضمن إقليم البلدية والتي لا تبعد سوى بأقل من واحد كيلومتر، إلا أن وضعيتها الحرجة تطلبت إجلاءها نحو مستشفى بن سرور، حيث تم التكفل بها من طرف الطاقم الطبي، إلا أنها لم تخرج من دائرة الخطر وهو الأمر الذي استلزم حسب ذات المصدر نقلها من جديد نحو مستشفى عسلي محمد في عين الملح، إلا أنها توفيت في منتصف الطريق على مستوى سيارة الإسعاف في حدود الساعة التاسعة ليلا، بحكم بلوغها المرحلة الثالثة من الإصابة.
وفي نفس السياق، توفي مساء السبت، طفل يبلغ من العمر نحو 10 سنوات يقطن بمنطقة البثعة في بلدية سيدي امحمد يدعى “م،س” بعدما اشتكى من آلام حادة على مستوى الرجل يحتمل أن تكون لدغة عقرب أو أفعى وهو ما تطلب نقله إلى مستشفى عين الملح، حيث تم حقنه بالمصل المضاد للتسمم العقربي، سرعان ما تدهورت حالته وتغير في لون المكان الذي أصيب فيه، إلى أن فارق الحياة في ظروف غامضة.
للإشارة، فإنه منذ بداية فصل الصيف، تسببت لدغات العقارب في وفاة طفلة بمنطقة خرمام ببلدية بن زوه وإصابة العشرات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مومني الياس

    رحم الله الضحايا وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم. من خلال قراءة التغطية يبدو ان هناك تكفلا جادا بالمصابين ولا يوجد اهمال ولكن لا راد لمشيئة الله الواحد الغفار.