-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

مانشستر يونايتد يُريد انتداب سليماني

علي بهلولي
  • 1709
  • 1
مانشستر يونايتد يُريد انتداب سليماني
أرشيف

أبدت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبتها في انتداب اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، في سوق الإنتقالات الشتوية الحالية التي يُسدل ستارها مساء الـ 31 من جانفي الجاري.

ويتطلّب من مسؤولي نادي مانشستر يونايتد رصد غلاف ماليّ بِقيمة 5 ملايين أورو، نظير جلب إسلام سليماني مُعارا لِفترة قصيرة مدّتها 6 أشهر، المُرادف حتى الصيف المقبل. عِلما أن الفريق الإنجليزي بِحاجّة ماسّة لِمهاجم صريح من فصيل سليماني.

وحدّدت المبلغ المذكور إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بِالتنسيق مع نظيرتها من موناكو الفرنسي. كما ذكرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، الجمعة.

ومعلوم أن نادي ليستر سيتي يملك عقد سليماني حتى صيف 2021، بينما يحوز فريق موناكو جزءا من العقد، فحواه أن قنّاص “محاربي الصحراء” ينتمي إلى قائمة لاعبي فريقها الكروي حتى الـ 30 من جوان المقبل، وبِالتالي يُستشار مسؤولو النادي الفرنسي في هذه الصفقة.

وكان إسلام سليماني (31 سنة) قد أبدى في الأيّام القليلة الماضية استياءه، وأعرب عن رغبته في ترك موناكو. بعد قدوم التقني الإسباني روبيرت مورينو لِتدريب الفريق، وإنزاله الدولي الجزائري إلى رتبة لاعب احتياطيّ، وهي معاملة سيّئة لم يجدها سليماني مع مدربه السابق البرتغالي ليوناردو جارديم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كريم

    هههههه...قالك يونايتد هههههه