-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بالرغم من تحذيرات واشنطن

محكمة تركية ترفض الإفراج عن القس الأمريكي أندرو برانسون

محكمة تركية ترفض الإفراج عن القس الأمريكي أندرو برانسون
ح.م

رفضت المحكمة التركية الأربعاء 15 أوت 2018، الإفراج عن القس الأمريكي، أندرو برانسون، من إقامته الجبرية، رغم تفاقم الأزمة بين البلدين وتحذيرات واشنطن من إمكانية فرض عقوبات إضافية ضد أنقرة، بحسب ما أوردت رويترز.
القس الأمريكي أندريو برونسون القس الأمريكي المحتجز في تركيا يلتمس من القضاء إطلاق سراحه، بالإضافة إلى ذلك أعلنت أنقرة، الأربعاء، عن إجراءات جوابية ضد العقوبات الأمريكية، تمثلت في زيادة كبيرة في التعريفة الجمركية على بعض الواردات الأمريكية، وصلت إلى أكثر من نسبة 100%..
هذا ونقلت وكالة “رويترز” في وقت سابق، عن مسؤول أمريكي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن واشنطن قد تشدد الضغط الاقتصادي على أنقرة في حال لم تفرج عن القس أندرو برونسون المعتقل في تركيا.
وأضاف المسؤول أن “الإدارة تعتزم اتخاذ موقف صارم للغاية في هذا الشأن، والرئيس حازم 100 بالمئة على إعادة القس برونسون إلى الوطن، وإن لم نر أي أعمال خلال الأيام القادمة أو خلال الأسبوع، قد تكون هناك خطوات لاحقة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عبد الكريم

    المعاملة بالمثل هي سيمة الدول الشجاعة سياسيا و إقتصاديا و عسكريا. عندما يعطو الأمريكان المجرم رأس الإنقلاب الفاشل فتح الله غولان إلى الدولة العثمانية يطلق سراح القس. تعلموا يا عرب شوية نخوة و غيرة على بلدانكم من هذا الموقف. يا من بعتم فلسطين و تخليتم عنها من أجل كراسيكم الهشة التي ستهوي بكم في نار جهنم.

  • raid

    لوكان شخص يحاكم في امريكا يقولون لك لا تدخل في العدالة اما اذا كان امريكي يحاكم في بلد اخر تتدخل امريكا سياسيا واقتصادي وحتى عسكريا وهذه الديمقراطية الامريكية على الضعوب ان تثور على هذا النظام والهيمنة الاامريكية ووضع نظام دولي جديد يطبق على الجميع

  • fethi

    المعاملة بالمثل و بعيون حمراء هو افضل رد لمن يدعون بالديمقراطية و العدالة في الظاهر و الغدر و الخيانة صفتهم و افضل الدفاع هو الهجوم على الاعداء و بحزم من حيث لا يستوعبون