-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه سيبقى وفيا لِهذه القناعة

مدرب محرز: لقب “البريمرليغ” أفضل من رابطة الأبطال

علي بهلولي
  • 770
  • 2
مدرب محرز: لقب “البريمرليغ” أفضل من رابطة الأبطال
ح.م

قال المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا إن فريقه مانشستر سيتي، يستهدف الإحتفاظ بِلقب بطولة إنجلترا في الموسم المقبل.

وأوضح جوسيب غوارديولا أنه يُدرج لقب “البريمرليغ” على رأس الأولويات، رغم أن المهمّة ليست هيّنة في بطولة تُعدّ الأفضل والأقوى والأكثر تشويقا في العالم.

وأضاف التقني الإسباني في مقابلة صحفية أدلى بِها لِجريدة “آرا” الكتالونية، الأحد، أن صعوبة إحراز لقب البطولة الإنجليزية يدلّ عليها أن فريقا واحدا فقط تمكّن من الإحتفاظ بِالتتويج في الـ 11 سنة الماضية، قبل أن يُكرّر مانشستر سيتي السيناريو في نسختَي 2018 و2019.

وفاز مانشستر يونايتد بِلقب “البريمرليغ” عامَي 2008 و2009، ثم عجزت الفرق التي حصدت التتويج عن الإحتفاظ به للمرّة الثانية على التوالي.

وعن لقب رابطة أبطال أوروبا، قال جوسيب غوارديولا إنه يرغب في حصد هذه الكأس القارية، لكنه لو خُيّر بينها وبين لقب البطولة الإنجليزية، لاختار “البريمرليغ”.

ومعلوم أن مانشستر سيتي يضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري والجناح رياض محرز (28 سنة)، ضمن عقد بدأ صيف 2018 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2023.

ويستهلّ رياض محرز موسمه الجديد في “البريمرليغ” متأخّرا، بِسبب مشاركته حاليا مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا، نسخة مصر. حيث تبدأ عطلته الصيفية أواخر جويلية المقبل، ثم يُباشر التدريبات بعد فترة زمنية من ذلك. ولن يكون محرز الإستثناء، حيث سيتأخّر عن العودة أيضا زملاؤه من المنتخبات الأخرى في القارة السمراء، الذي يخوضون “كان” 2019، على غرار المصري محمد صلاح والسنيغالي ساديو ماني (ليفربول).

وينطلق أشبال جوسيب غوارديولا في رحلة الدفاع عن لقب البطولة في الـ 10 من أوت المقبل، لمّا يُواجهون نظراءهم من المضيف وست هام. وقبل ذلك بِست أيام يتبارون مع ليفربول، ضمن إطار الكأس الإنجليزية الممتازة. وهما مقابلتان يكاد يستحيل أن يُشارك فيهما محرز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Brahim

    يا محرز اسال رييس psg سوف يقول لك من الاهم

  • كريم

    هذا لأنه استطاع أن يفوز بهذه ولم يستطع أن يفوز بهذه مع السيتي لا اكثر لا اقل