-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

مدرب نابولي يطلب من الإدارة بيع “غلام”

علي بهلولي
  • 893
  • 0
مدرب نابولي يطلب من الإدارة بيع “غلام”
ح.م
فوزي غلام

أدرج التقني جينارو غاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالي، إسم لاعبه الجزائري فوزي غلام ضمن قائمة الكرويين، الذين لا يرغب في بقائهم خلال الموسم المقبل.

وأعدّ المدرب جينارو غاتوزو قائمة تضم ثلاثة لاعبين فقط، يُريد بقاءهم في الفريق خلال الموسم المقبل، لا يوجد بينهم فوزي غلام.

ويُريد المدرب غاتوزو من إدارة نادي نابولي في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، عدم بيع الثلاثي (أو إقناعه بِتجديد العقد): المهاجم لورينسو إنسيني (28 سنة)، وزميله بِنفس الخط البلجيكي دريس ميرتنس (32 سنة)، ومتوسط الميدان البولوني بيوتر زيلينسكي (25 سنة). كما ذكرته الصحيفة الإيطالية الشهيرة “لا غازيتا ديلو سبورت”، الأربعاء. علما أن مدّة عقود اللاعبين الثلاثة المذكورين تنتهي في فصل الصيف من أعوام 2022 و2020 (الحالي) و2021، على التوالي.

ويرتبط المدافع فوزي غلام (29 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

وكانت إدارة نادي نابولي قد طلبت من فوزي غلام بِالبحث عن فريق جديد، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الماضي. بناءً على طلب من المدرب غاتوزو.

ووصلت غلام عدّة عروض في جانفي الماضي، أبرزها من بطولة فرنسا. لكن اللاعب الجزائري فضّل البقاء في فريق نابولي.

ولم يلعب فوزي غلام مع فريقه نابولي منذ أكثر من خمسة أشهر (السادس من أكتوبر الماضي)، بِداعي الإصابة، وأيضا بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب غاتوزو. وبِالتالي لا يُستبعد أن يترك المدافع الدولي الجزائري السابق النادي الإيطالي في الصيف المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!