-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العمال يغلقون مديرية الموارد المائية بإيليزي ويكشفون

مدير متقاعد لا يزال يتقاضى راتبا من المديرية!

معتز روابح
  • 1394
  • 0
مدير متقاعد لا يزال يتقاضى راتبا من المديرية!
أرشيف

أقدم عمال مديرية الموارد المائية بولاية ايليزي صباح الإثنين، على غلق مقر المديرية بالأقفال، احتجاجا على ما آلت إليه الأوضاع بالمديرية على حد قول العمال.

وحسب تصريح العمال المحتجين للشروق، فإن ذلك يعود إلى عدم وجود مدير بكامل الصلاحيات منذ ما يقارب الخمس سنوات، حيث يتم تكليف موظفين من داخل المديرية للتسيير بالنيابة فقط، وهذا ما حرمهم من عدة امتيازات كان يمكن الاستفادة منها في حال وجود مدير بكامل الصلاحيات، مثل الترقيات ووضعية السكنات الوظيفية، وكذا المناصب النوعية الشاغرة وغيرها من المزايا التي حُرم منها العمال على حد قولهم، في الوقت الذي يتواجد فيه مدير أسبق قيل أنه أحيل على التقاعد، ولكنه مازال يتقاضى راتبه من المديرية حسب ما صرح به العمال، والذين قاموا بتعليق العديد من المطالب على جدار المديرية. أما القطرة التي أفاضت الكأس حسب العمال، هي راتب الشهر الحالي، حيث أن المدير المكلف الحالي قد انتهت مدة صلاحية التوقيع، وبالتالي فإن العمال باتوا مهددين بعدم تقاضي راتبهم، خاصة وأن العيد على الأبواب، فيما نددوا بما أسموه تهميش الوزارة لمديريتهم، وتركها دون مدير فعلي منذ خمس سنوات، مما تسبب في تفاقم الأوضاع وتدهورها داخل المديرية، فيما طالبوا بتعيين مدير بكامل الصلاحيات، من أجل حل مجمل المشاكل والقضايا العالقة، وتحسين أداء العمال.

المدير المكلف كشف للشروق بأنه فعلا قد انتهت مدة صلاحية التوقيع، ولكن قضية الراتب الشهري قد حلت، حيث كان بصدد أخذها إلى مدير الخزينة العمومية لتوقيعها وبالتالي تسديد الأجور. تجدر الإشارة إلى أنه ليست المرة الأولى التي يحتج فيها العمال بسبب مشكلة الأجور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!