-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوكالة تعدهم بتسليمها قبل نهاية الشهر الجاري

مكتتبون في “عدل 2” يطالبون بشهادة التخصيص

مكتتبون في “عدل 2” يطالبون بشهادة التخصيص
أرشيف

وعد ممثل الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” خلال لقائه، الإثنين، مع ممثلي مكتتبي عدل 2 المتبقين من مجموعة 18 ألفا بالعاصمة، والذين لم يتحصلوا على أي شهادة منذ اختيارهم المواقع الخمسة، بأنه سيتم صب شهادات التخصيص تدريجيا إلى غاية نهاية شهر سبتمبر الجاري، وذلك في حالة بلوغ نسبة تقدم وتيرة الأشغال في المواقع المعنية 70 بالمئة.

وعن المكتتبين الموجهين إلى الشقق ذات 4 غرف ولم يتحصلوا على شهادة التخصيص طلب ممثل وكالة عدل التريث والصبر كون الوكالة تقوم بعملية غربلة الملفات لاكتشافها وجود تلاعبات في طريقة الحصول عليها.

وتوجه الممثلون من أجل مقابلة المدير العام من أجل تقديم طلباتهم وتلقي الإجابة عن استفساراتهم بخصوص تحديد موعد لصب شهادة التخصيص للمجموعة المتبقية، مع ضرورة معرفة عدد الشقق الشاغرة لكل موقع من المواقع الخمسة المتمثلة في بابا حسن، الدويرة، براقي، الحراش وسيدي عبد الله والتي لم تمنح لأصحابها شهادة التخصيص. وفي اتصال مع أحد الممثلين، وهو السيد قاسي فاتح أوضح للشروق أنه تعذر مقابلة المدير العام للوكالة لأسباب مجهولة واستقبلهم ممثل عنه، الذي أكد لهم أنه تم صب كامل شهادات التخصيص التي تعني المكتتبين الذين منحت لهم شهادة ما قبل التخصيص.

وتخلل اللقاء، نقاش حول انشغالهم، مع تقديم قائمة ضمت عددا من المعنيين بالمشكلة، وعبر الممثلون عن خيبتهم، حيال فتح الموقع لصب الشهادات الأسبوع الفارط، إذ لم يتم صب سوى 60 شهادة فقط. ولوح المعنيون بالاحتجاج يوم 5 أكتوبر أمام مقر “عدل”، في حال عدم وفاء الوكالة بالوعود التي قدمت لهم الإثنين.

وأوضح الممثل فاتح قاسي أنه منذ فتح موقع وكالة عدل في سبتمبر 2019 وهم ينتظرون دورهم في منحهم شهادة التخصيص والأمر الذي حز في نفوسهم هو فتح الموقع قبل أسبوع ومنحت شهادة التخصيص لنحو 60 مكتتبا فقط. وأكد أنه في حالة عدم وفاء الوكالة بوعودها سوف ينظمون وقفة احتجاجية في 5 أكتوبر المقبل أمام مقرها بسعيد حمدين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Redaxis

    salam; pourquoi, le dux poids deux mesure. lorsque nous avons fait un rassemblement devant la DG de l'AADL, vous n'avez pas pris la peine de se déplacer pour couvrir l'évenement. mais quand il s'agit des souscripteurs d'Alger. vous etes présents.un dernier mot, l'Algérie n'est pas Alger.