-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طالبوا برفع الستار عن وضعيتهم تجاه العمارات الـ4 الجديدة

مكتتبو “عدل 2” بموقع عين المالحة يحتجون ويطالبون بشهادة التخصيص

راضية مرباح
  • 984
  • 0
مكتتبو “عدل 2” بموقع عين المالحة يحتجون ويطالبون بشهادة التخصيص
ح.م

أقدم مكتتبو “عدل 2” بموقع عين المالحة بجسر قسنطينة في العاصمة، الأربعاء، على تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الوكالة بسعيد حمدين، من اجل معرفة مصيرهم تجاه العمارات الـ4 التي كان يفترض أن يتم إدراجهم فيها قبل أن تأتيهم أخبار على أنها مخصصة لمكتتبين آخرين من أصحاب المعارف، خاصة وان شهادة التخصيص لم تمنح لحوالي 100 منهم منذ 6 أشهر رغم أنهم يدرجون ضمن الـ500 الموجهين للمالحة من أصل 10 آلاف مكتتب من الأوائل.

المكتتبون الذين حملوا لافتات تطالب بحقهم في السكن ورفع حالة الغموض عن قضيتهم حملت شعاراتهم: “عيينا من الوعود الكاذبة.. نحن 10000 الأوائل نطالب بشهادة التخصيص.. عدل 2013 موقع عين المالحة يطالب بشهادة التخصيص.. نطالب بحقنا في السكن..”، هي شعارات وأخرى حملها المكتتبون طيلة وقفتهم أمس، حيث ذكروا بالمناسبة أن شهادة ما قبل التخصيص حصلوا عليها في 2018، أما شهادة التخصيص فمنحت للمكتتبين الأوائل الـ10 آلاف في جوان 2019، فمن أصل الـ500 المعنيين بموقع عين المالحة بقي حوالي 100 مكتتب معلقا منذ 6 أشهر دون منحهم شهادة التخصيص أو معرفة الموقع الأصلي لسكناتهم بموقع المالحة 1 أو 2 أو رقم العمارة والشقة مثل أقرانهم، حيث يتم تقديم وعود لهم كلما تقدموا لوكالة عدل، وتمضي الأيام والأسابيع وحتى الشهور وهم على نفس النحو، لتتبخر الوعود في كل مناسبة، يحدث هذا -حسب تأكيداتهم- رغم إنشاء 4 عمارات بالموقع المذكور، لم تكن أشغالها متقدمة من قبل، واليوم بلغت نسبة انجازها 80 بالمائة، ويتعلق الأمر بالرقم 29، 30، 31، 32، هي العمارات التي أكدت لهم بعض المصادر من داخل الموقع أنها موجهة لأصحاب “المعريفة”.

الغليان الذي يعيشه المكتتبون الذين يجهلون مصيرهم تجاه تلك العمارات مع تأجيل منحهم شهادات التخصيص قبل موعد الانتخابات، ثم في العشرين من الشهر الجاري، طالبوا مدير وكالة عدل بحسم الموقف بإصدار قرار يزيح الضبابية التي يعيشونها منذ شهور لمعرفة مصيرهم المعلق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!