-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد "مهزلة" المونديال الروسي

منتخب مصر أصبح بِلا مدرب

الشروق الرياضي
  • 1331
  • 3
منتخب مصر أصبح بِلا مدرب
ح.م

رفض اتحاد مصر لكرة القدم تجديد عقد الناخب الوطني هيكتور كوبر، على رأس العارضة الفنية لِفريق “الفراعنة”.

وجاء قرار انتهاء العمل مع التقني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد المشاركة السلبية لِمنتخب مصر في كأس العالم 2018 بِروسيا، حيث تكبّد ثلاث خسائر مُتذيّلا جدول ترتيب الفوج الأوّل.

وكان هيكتور كوبر (62 سنة) قد استهلّ مهامه مطلع مارس 2015، ضمن عقد تنقضي مدّته صيف 2018. وقد تمكّن من إيصال منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2017، وتأهيله إلى مونديال روسيا.

وتنتظر زملاء الجناح محمد صلاح مباراة رسمية مطلع سبتمبر المقبل، داخل القواعد ضد النيجر، ضمن إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019. وهو ما يُجبر اتحاد مصر لكرة القدم على المسارعة في انتداب مدرب جديد، يقود المنتخب الذي يحمل صفة نائب بطل القارة السمراء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عتريس

    سيدرب الفريق المصري رامز جلال ..مقدم الكاميرا الخفية رامز تحت الصفر خلال شهر رمضان الماضي ...الفاشلون عندنا يريدون انتداب كوبر لتدريب الفريق وان تم دلك ستكون الكارة وسيكون اسوا من المتكبر كابيلو الجزائر ماجر فحداري يا الغاشي الراشي توافق على دلك

  • ابن النيل

    مدرب فاشل بأسلوبه الدفاعي ومن لا يتبع أسلوبه لن يلعب مع منتخب مصر جعل اللاعيبين يعتمدون علي الاسلوب الدفاعي ووضع علي عتق صلاح كل شي يحققه رغم أن المفترض انها لعبة جماعية وهجوم جماعي وجعل اللاعب يتحامل علي نفسه ولعب وهو مازال متأثر بالإصابة وكان واضح علي شكل صلاح أنه ليس جيد ليس مثل حاله في السابق .جعل من الفريق يرمي الحمل علي صلاح لكن لن يفعل كل شي لوحده لن يهاجم ويدافع ويفعل كل شي لكن لو كان الاداء هجومي كان صلاح سجل اكتر من الهدفين الذي سجلهم ويبقوا في تاريخه الشخصي وباقي اللاعيبين سجلوا مع أداء هجمات كثيرة وقوي ليس دفاع يستقبل هجمات طول الوقت والاستحواذ للخصم دائما ..

  • مناصر

    ستكتمل المهزلة بتعيينه مدربا للجزائر
    مدرب يخاف و يلعب الدفاع فقط و يخسر من السعودية
    لو يعينون مدرب السعودية ارحم، جعل من لاعبين هوات يلعبون بطريقة جميلة هي اقرب لطريقتنا
    ليس مهما الخمسة صفر لانه يفتقد للاعبين ذو مستوى و رغم هذا بحنكته ازال العرق البارد لاوروجواي و فاز على مصر بالاداء و النتيجة
    المهم اخطيونا من كوبر رغم احساسي انه سيكون هو لا غير