-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تقرير جديد يكشف نسب متابعة الدراما العربية في رمضان..

“نسر الصعيد” يتصدر القائمة.. و30 مليون مشاهدة لمسلسل “بوشوشة”!

“نسر الصعيد” يتصدر القائمة.. و30 مليون مشاهدة لمسلسل “بوشوشة”!
ح.م

لا تزال أصداء منافسة المسلسلات العربية ونجومها في رمضان مستمرة بعد انتهاء الموسم وعيد الفطر، وأصدر مركز “بصيرة” لدراسات بحوث الرأي العام في مصر تقريراً رصد نسب مشاهدة المسلسلات في رمضان وكذلك آراء الجمهور فيها.
وذكر التقرير أن مسلسل “نسر الصعيد” للفنان محمد رمضان تصدر نسب المشاهدة على القنوات ويوتيوب بتحقيقه 195 مليون مشاهدة في 30 حلقة، وجاء في التقرير: “يلي مسلسل “نسر الصعيد” مسلسل “كلبش 2” الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة ثم مسلسل “رحيم” بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة، ويأتي في المرتبة الرابعة وبفارق كبير مسلسل “أيوب” بإجمالي 73 مليون مشاهدة ثم “عوالم خفية” بإجمالي مشاهدات بلغ 60 مليون مشاهدة.
حصدت أربعة مسلسلات ما بين 30 مليونا و50 مليون مشاهدة هي مسلسلات ربع رومي وطايع وعزمي وأشجان ولعنة كارما. وسجلت 8 مسلسلات ما بين 10 ملايين و30 مليون مشاهدة لكل حلقاتها هي مسلسلات “ضد مجهول”، “أبو عمر المصري” من بطولة الجزائرية أمل بوشوشة، “ليالي أوجيني”، “الوصية”، “مليكة”، “رسايل”، “فوق السحاب”، “بالحجم العائلي”. وحصدت 3 مسلسلات أقل من 10 ملايين مشاهدة هي “أمر واقع” و”اختفاء” و”الرحلة”.
وفي خاصية جديدة في البحث والاستطلاع، رصد المركز أيضاً آراء الجمهور في المسلسلات التي شهدت مفاجأة بإعجاب أكثر من 50% من المعلقين بمستوى مسلسل “سك على اخواتك” للفنان علي ربيع، ويليه مسلسل “كلبش 2” ومسلسل “رحيم” و”نسر الصعيد” بنسبة 49% واحتل مسلسل “لدينا أقوال أخرى” ليسرا المركز الأخير في تفضيلات الجمهور بنسبة 15%.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هيدورة

    تدور الأحداث حول الضابط الصعيدي "زين" والذي يخدم في (جهاز الشرطة)، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.
    يقول جورج دوهاميل انه لا يعرف من القصص الا نوعين تلك التي تنسينا الحياة وتلك التي تشرحها لنا واكبر ظني انه يعني بالاولى القصص البولسية التي يكثر فيها الطعن والقتل والضرب
    والثانية التي تخلو من ذلك كله وتبسط الحياة بسطا عريا الا من الحقيقة
    وكان الناس فما مضى لا يعرفون من القصص الا الخرافات تلك التي تاتي بالحوادث الخارقة فيطمئن اليها خيال الاطفال الكبار التي تحسنها العجائز