-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
5 ملايين متابع و10 فقط بقائمته

هذه الفنانة الوحيدة التي يتابعها بايدن على تويتر.. والسبب!

نادية شريف
  • 4315
  • 2
هذه الفنانة الوحيدة التي يتابعها بايدن على تويتر.. والسبب!
أرشيف

ضم الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأربعاء، إحدى الفنانات إلى قائمة متابعته المحدودة على تويتر.

وقال متابعون إن بايدن أضاف عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجن “35 سنة” لسبب مهم لأنه انتقائي جدا فمن بين 5 ملايين متابع له، يوجد بقائمته 10 شخصيات فقط أغلبهم من رجال السياسية والإداريين والأقارب.

ومن بين من يتابعهم الرئيس الأمريكي، الدكتور دوجلاس إيموف، زوج ابنته آشلى، وزوجته جيل بايدن، ونائبته كامالا هاريس.

وأثار الأمر فضول وسائل الإعلام الأمريكية، التي حققت في الأمر لتقول أخيرا أن العارضة طلبت من بايدن متابعتها.

فبعد رحيل ترامب وتنصيب بايدن أول أمس الأربعاء، عادت كريسي لتتذكر ما حدث معها، وحربها ضد ترامب، ومقاطعته لحسابها على تويتر.

وكتبت عارضة الأزياء الشابة “تغريدة” أرسلتها إلى الرئيس الجديد، تقول له فيها: “مرحبا جو بايدن. لقد قاطعنى الرئيس منذ 4 سنوات، هل تقبل بأن تتابعنى من فضلك”؟!

وقبل مرور 4 ساعات من طلب كريسى، لبى جو بايدن طلبها، وضمها إلى قائمة محدودة جدًا من الأشخاص الذين يتابعهم عبر حسابه الرسمي.

للذكر كريسى تيجن عارضة أزياء أمريكية، خاضت بين العامين 2016 و2017 حربًا ضروسا، إلى جانب زوجها، ضد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، خصوصًا وقت ترشحه للانتخابات الأمريكية، وهو ما منحها شهرة واسعة بين متابعيها على تويتر.

يبلغ عدد متابعي كريسي 13 مليونًا و600 ألف شخص، وقد جعلت تويبتر ساحة لحربها ضد ترامب، حيث نشبت معارك بين الطرفين تخلتلها رشقات من التغريدات.

وقاطعها حساب ترامب عام 2017، إلا أنها لم تتوقف عن حربها، واستمرت فى نشر التغريدات المناوئة له.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ديموقراطية

    تتحول الى تشنج يبوء بهمجية صرف ما كان لمرسي ان يصفق لصديقه المرشد ان كتم حبه فهو حب ابداه وان اخفاه فتلك هي السياسة وحسن النية ليفعل الشعب ما يريده وليحكم المصري بحكم غيره الهاهم الامل فكان الثمن تغيير خجول نفاق معلن حانات مرخصة واعلام يقمع الحقيقة ليظلل الائمة وينصر ااطغاة ما اشعر به الان سن اليأس وخرف شيخ يتحكم بزمام الامور العالم تندمل جراحه وللامن مسار مدبر يستفز الفقير ويجوعه يقوي عداءه ويبعثه قنابل متجرة في وجه من كان له ند امريكا اليوم عالم لاتحكمه قوانين خرج من جحر الضب

  • ديموقراطية

    تتحول الى تشنج يبوء بهمجية صرف ما كان لمرسي ان يصفق لصديقه المرشد ان كتم حبه فهو حب ابداه وان اخفاه فتلك هي السياسة وحسن النية ليفعل الشعب ما يريده وليحكم المصري بحكم غيره الهاهم الامل فكان الثمن تغيير خجول نفاق معلن حانات مرخصة واعلام يقمع الحقيقة ليظلل الائمة وينصر ااطغاة ما اشعر به الان سن اليأس وخرف شيخ يتحكم بزمام الامور العالم تندمل جراحه وللامن مسار مدبر يستفز الفقير ويجوعه يقوي عداءه ويبعثه قنابل متجرة في وجه من كان له ند