-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيشاهدون صلاح .. سواريز ورونالدو بدون تشفير وبتعليق عربي..

هذه المباريات المجانية التي ستعرضها beIN للجزائريين في المونديال!

حسام الدين فضيل
  • 13414
  • 11
هذه المباريات المجانية التي ستعرضها beIN للجزائريين في المونديال!
ح.م

كشفت إدارة شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عن جدول المباريات التي ستبثها على قناتها المفتوحة، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا التي تنقلها حصريا في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط “MENA”.

 وبعد بثها المباراة الافتتاحية ولقاءي الأرجنتين مع إيسلندا وألمانيا مع المكسيك، ستعرض “بي أن” لمشاهديها في الجزائر والوطن العربي جميع مباريات المنتخبات العربية المتبقية في الدور الأول وهي 8 مواجهات بصوت كبار معلقيها في صورة عصام الشوالي رؤوف خليف وحفيظ دراجي، حيث سيكون الموعد بداية من سهرة اليوم خلال المباراة التي ستجمع المنتخب التونسي والانجليزي في ختام لقاءات العرب ضمن الجولة الأولى.

وجاءت المباريات كالتالي:

الاثنين 18/6: تونس – إنجلترا/ الثلاثاء 19/6: مصر- روسيا / الأربعاء 20/6: المغرب – البرتغال، والسعودية – أوروغواي/ السبت 23/6 : تونس- بلجيكا / الأحد 24/6: اليابان – السنغال/ الاثنين 25/6 : السعودية – مصر، وإسبانيا – المغرب / الخميس 28/6 : تونس ضد بنما.

3 في دور الثمانية و”ماتشات” المربع الذهبي والنهائي.. مجانا!

كما سيتم إذاعة مباراتين من دور الـ16 للبطولة العالمية، بالإضافة إلى ثلاث مباريات من الربع نهائي، ومباراتين نصف النهائي والمباراة النهائية للمونديال وفقا لاتفاق القنوات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبذلك سيتم بث 22 من 64 مباراة على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية بينما ستكون باقي المباريات على المحطات المشفرة التي يجب دفع اشتراك خاص مقابل مشاهدتها، وتبلغ قيمة الاشتراك 100 دولار على الأقل (17 ألف دينار جزائري)، وتختلف القيمة من دولة لأخرى.

ويمكن للمشاهد الجزائري متابعة المباريات المونديالية مجانا عبر باقة “بي أن”، في القمر الصناعي “نايل سات” على الترددات التالية :”12264 أفقي معدل الترميز 27500 / 12475 عمودي معدل الترميز 27500 / 12445 عمودي معدل الترميز 27500. كما يمكن التقاطها أيضا على القمر القطري “سهيل سات” :11547 عمودي معدل الترميز 27500/ 11585 عمودي معدل الترميز 27500.

وسبق وأعلنت مجموعة beIN عن بث العديد من الأحداث الكبرى عبر قنواتها المفتوحة على غرار مباراة سوريا وأستراليا ومصر وغانا وكوت ديفوار والمغرب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، والعديد من مباريات كرة القدم والمنافسات المهمة في الرياضات المختلفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • معرف

    التردد الحقيقي هو 12728.افقي..27500

  • basile,virgule et pécorat

    nous sommes très surpris maintenant que la chaine qatari propose 20 match gratuit. pour moi tant que le football est devenu otage de ce minuscule pays du monde qui n'a aucune liaison ni une histoire en ce sport je ne me permet pas de voir les match même gratuitement sur cette chaine.

  • كريم

    تونس وانجلترا لم يبث على هذه القناة ..

  • عادل - وهران

    مانسحقوش القناة الرسمية للإرهاب

  • essah

    بث مقابلة الركل والجري وراء الجلدة المنفوخة عند الألمان مجانا. اما عند الديكتاتوريين بالمال.

  • محمد

    الحمد لله على وجود القنوات الالمتنية المجانية .اما قنوات الاعراب فخليها تصدي.

  • samir

    Das erste et ZDf وتحلى الحياة مع الألمانيين

  • bimo

    وبعد بثها المباراة الافتتاحية ولقاءي الأرجنتين مع إيسلندا وألمانيا مع المكسيك، ستعرض “بي أن” لمشاهديها في الجزائر LES ARABES D'ALGERIE

  • حسان

    ما سحقيناش كاين الالمان ZDF و كاين تاع فرانسا

  • ali

    القناة المفتوحة تمشي على التردد العمودي 27500 / 12475
    لكن لماذا هذا الخبث من مسؤلي القناة و استخدامها سياسيا و تسب كل العرب و تمن بصدقتها عليهم
    لكن نستحق هذا الذل مادمنا نرضى بالهوان و يجب طرد هذه القناة طردا وحقنا نأخذه بالقوة و لا ننتضر فيفا حتى تشفق أو تتصدق علينا بل حتى الأفارقة صارو يحرموننا من متابعة مهرجنات القرود و العزف في أبواق الأخطبوط

  • موسوس

    كانت عندي بي ابن المفتوحة وراحت قبل المونديال ... سييت وسييت وبدون نتيجة ... زعمة هذا التردد جديد ؟. راني خايف ما يكون والو بصح مازال ماسييتش ...لي عنده اي معلومات يخبرنا ...شكرا.