-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هاجموها على الطريق ببومرداس

هكذا استولى مسلّحون على 13 مليارا من مركبة نقل الأموال

ع. لعناني / كاهنة. إ
  • 6100
  • 0
هكذا استولى مسلّحون على 13 مليارا من مركبة نقل الأموال
أرشيف

أقدم مجهولون،الثلاثاء، على السطو على مبلغ 13 مليار سنتيم، على مستوى حاجز نصبوه على مستوى قرية الساحل بوبراك في سيدي داود شرق ولاية بومرداس.
وحسب ما أفادت به مصالح الدرك الوطني فإن الحادثة وقعت في حدود الواحدة زوالا، عندما اعترض مسلحون مجهولون مركبة تابعة لشركة نقل الأموال وقاموا بالسطو على المبلغ.
وأفادت مصادر مطلعة، بأن مركبة نقل الأموال، من نوع “مرسيدس” مصفحة ومهيأة لهذا الغرض، كانت تنقل عند انطلاقها صباحا، مبلغ 20 مليار سنتيم، معدة لتوزيعها على مراكز بريد في بلديات شرق الولاية، وعلى متنها سائق وعون مكلف بتوزيع الأموال.
وجرى توزيع 12 مليار سنتيم على عدد من المراكز، وفي حدود منتصف النهار، وصلت المركبة المدخل الشرقي لبلدية سيدي داود، التابعة لدائرة بغلية، حين اعترضتها مجموعة من خمسة أشخاص، نصبت حاجزا على مستوى الطريق، واستولت على الأموال، بطريقة مثيرة للتساؤلات، إذ أفادت مصادرنا أن طاقم المركبة لم يبد أي مقاومة، ولاذت بعدها العصابة بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وفور علمها بالواقعة، باشرت القوات الأمنية عملية بحث وتعقب واسعة، لضبط اللصوص كما فرضت طوقا أمنيا على المنطقة، التي تجدر الإشارة إلى أنها كانت معقلا مهما للجماعات الإرهابية، لكن فرضية العمل الإرهابي مستبعدة في هذه الواقعة حسب مصادرنا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!