-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان فريق بوروسيا مونشنغلادباخ

هل يُحرز بن سبعيني لقب “البوندسليغا”؟

علي بهلولي
  • 1245
  • 0
هل يُحرز بن سبعيني لقب “البوندسليغا”؟
أرشيف

يخوض اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الموسم الحالي، من أجل التتويج مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ بِلقب بطولة ألمانيا.

جاء ذلك على لسان المسؤول ماكس إيبيرل المدير الرياضي لِنادي بوروسيا مونشنغلادباخ، في أحدث تصريحات له نشرتها الصحافة الألمانية.

وأوضح ماكس إيبيرل أن إدارة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ بِمعيّة الجهاز الفني، يُخطّطان لِإحراز لقب “البوندسليغا”، نسخة 2019-2020.

ويتموقع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الثاني بِرصيد 35 نقطة، مُتخلّفا بِنُقطتَين عن رائد ترتيب بطولة ألمانيا نادي لايبزيغ. قبل 17 جولة عن إسدال ستار المنافسة.

ويبحث فريق بوروسيا مونشنغلادباخ عن لقب بطولة ألمانيا منذ قرابة نصف القرن، حيث كان موسم 1976-1977 آخر مناسبة حصد فيها النادي هذا التتويج.

ويرتبط المدافع رامي بن سبعيني (24 سنة) مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ بِعقد، بدأ الصيف الماضي وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2023.

وسجّل بن سبعيني 3 أهداف، رغم أنه ينشط في الخط الخلفي ولم يلعب سوى 7 لقاءات فقط أساسيا، من أصل 17 مواجهة خاضها فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ في بطولة ألمانيا للموسم الحالي.

هذا وانهزم فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بِنتيجة (1-3) أمام نادي هيراكليس الهولندي، في مباراة ودّية أُقيمت فعّالياتها بِإسبانيا، الثلاثاء.

وارتأى الجهاز الفني لِفريق بوروسيا مونشنغلادباخ ترك بن سبعيني يرتاح، وعدم إشراكه في هذه المباراة.

وتنتظر رامي بن سبعيني وفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ مباراة تحضيرية أخرى، تُجرى أمام نادي فرايبورغ الألماني الجمعة المقبلة.

ويُجري رامي بن سبعيني وفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ منذ الأحد الماضي، تربصا قصيرا بِإسبانيا، يدوم إلى غاية السبت المقبل. بِسبب توقّف البطولة الألمانية أواخر ديسمبر الماضي، على أن تُستأنف المنافسة في الـ 17 من جانفي الحالي.

ودأب اتحاد الكرة الألماني على إيقاف المنافسات المحلية – خاصة بطولة القسم الأوّل – ما بين ديسمبر وجانفي، بِسبب رداءة الأحوال الجوية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!