-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعتبر من الأفضل "أوروبيا" في مركز ظهير أيسر

وكيل رونالدو يمهد لرحيل آيت نوري عن أنجيه الفرنسي

الشروق الرياضي
  • 1271
  • 0
وكيل رونالدو يمهد لرحيل آيت نوري عن أنجيه الفرنسي
ح.م
ريان آيت نوري

يخطط خورخي مينديز، وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم جوفنتوس الإيطالي، لتمهيد طريق الجزائري ريان آيت نوري، موهبة آنجيه الفرنسي، للرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعتبر نوري من أفضل المواهب الصاعدة في مركز الظهير الأيسر في أوروبا، وهو ما جلب إليه أنظار عدة أندية عالمية، على غرار يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، فضلا عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

وأكدت صحيفة “أويست فرانس” الفرنسية أن مينديز حضر إلى مقرّ تدريبات نادي آنجيه للتفاوض مع إدارته بخصوص إمكانيّة مغادرة آيت نوري للفريق في فترة الانتقالات الشتويّة. وشارك اللاعب الجزائري في 10 مباريات بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، ساهم خلالها في هدفين.

صاحب الـ18 عاما كان قد دخل تاريخ نادي آنجيه في عام 2017، وذلك عندما أصبح أصغر لاعب يوقّع عقدا احترافيا مع الفريق في عمر الـ16.

وسبق لنوري تمثيل جميع منتخبات فرنسا للشباب، غير أنّه بإمكانه اللعب لصالح منتخب الجزائر طبقا لـقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تسمح للاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة بتغيير جنسيتهم الكروية، طالما لم يشاركوا في أي مباراة مع المنتخب الأول.

وبإمكان آيت نوري أن يشكل حلا جيدا لمنتخب الجزائر في الفترة القادمة، في ظل لعنة الإصابات التي طالت معظم لاعبيه الذين يشغلون مركز الظهير الأيسر.

 وكان إلياس شتي، لاعب الترجي التونسي، قد تعرّض لإصابة عضليّة ستبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، في حين يعاني الجزائري فوزي غلام من مشاكل بدنيّة دفعت بالإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرّب نابولي، لإخراجه من حساباته، ويواجه منتخب الجزائر في فترة التوقّف الدولي القادمة منتخبي زامبيا وبوتسوانا على الترتيب، لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!