-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد الجزائر - اتحاد الحراش

الإثارة مضمونة في القمة العاصمية

الإثارة مضمونة في القمة العاصمية
ح.م

ستكون الأنظار مصوّبة إلى ملعب 5جويلية الأولمبي، الذي يحتضن مباراة محلية خالصة بين اتحاد الجزائر واتحاد الحراش تجمع بين فريقين يلعبان الأدوار الأولى في بطولة الرابطة الأولى المحترفة.

وستكون مهمة اتحاد الجزائر الذي يتربع على العرش ويتطلع إلى انتزاع اللقب الشتوي، صعبة ضد منافس قوي برهن في الجولتين الفارطتين بأنه قادر على خلط الأوراق وخطف المرتبة الأولى من فريق سوسطارة، وتشير كل هذه المعطيات إلى أن الداربي سيكون مثيرا وحماسيا بين فريقين يلعبان كرة جميلة ولديهما نزعة هجومية، حيث سيرمي اتحاد الجزائر بكل ثقله لتحقيق الفوز حتى يخطف اللقب الشتوي قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولتين، في حين سيحاول إتحاد الحراش توقيف زحف وصيف بطل إفريقيا وإعادة بعث التنافس على المرتبة الأولى من جديد، وستعرف تشكيلة اتحاد الجزائر عدة غيابات، فإضافة إلى العناصر الدولية المتواجدة مع المنتخب الأولمبي بالسنغال، فإنها ستكون محرومة من أندريا بسبب العقوبة وكذا مازاري وبلجيلالي وعودية بفعل الإصابة .

 ورغم كل هذه المعوقات فإن المدرب حمدي يمتلك تعدادا ثريا يسمح له بتحديد تشكيلة أساسية متوازنة خاصة بعد عودة الحارس زماموش ومتوسط الميدان كودري، وكان الفريق قد اختار المدرسة العليا للفندقة بعين البنيان للتجمع قبل موعد الداربي.

بالمقابل فإن اتحاد الحراش حضّر بشكل جيد ومدروس لهذا الموعد الهام تحت إشراف مدربه شارف، الذي يراهن على قوة اللعب الهجومي لفريقه لمفاجأة المنافس.

نصر الدين خوالد: هدفنا التتويج باللقب الشتوي

قال قائد اتحاد الجزائر نصر الدين خوالد بأن فريقه يسعى للفوز بالداربي من أجل تعزيز مركزه الريادي، رغم اعترافه بقوة المنافس، وأكد في تصريح لـالشروق“:”الداربي سيكون من دون شك قويا ومثيرا بالنظر لرغبة كل فريق في الفوز.. المباراة ستلعب على جزئيات لكننا عازمون على انتزاع الانتصار حتى نحافظ على مركزنا الريادي ونقترب أكثر من اللقب الشتوي، كما أتمنى أن تجري المباراة في روح رياضية عالية“.

بلال بن علجية: جاهزون للإطاحة بالرائد

من جهته، صرح مدافع اتحاد الحراش بلال بن علجية بأن فريقه جاهز لتقديم مباراة في المستوى تليق بسمعته، موضحا بأن الداربي لا يبوح بأسراره في كثير من الأحيان، مشيرا إلى أن جزئيات بسيطة قد تقلب المباراة،حضرنا بشكل جيد لهذه المقابلة المحلية التي ندرك بأنها ستكون صعبة ومثيرة..المنافس قوي ولديه إمكانيات كبيرة، من جهتنا سنلعب بدون مركب نقص وبروح عالية لأجل إسعاد أنصارناأشار لاعب الحراش.  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • SoloDZ

    القمة مضمونة بطريقة لعب الحراش العصرية الجميلة الراقية بإشراف التقني الجزائري المتألق دائما المدرب المربي المكتشف صاحب "الديبلوم" الدولي و الثقافة الكروية و التجربة الشخصية و العبقرية التكتيكية "الكوتش" بوعلام شارف و الذي مكانه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الأول بدون منازع مع نفس الإمكانيات و الوقت و الحرية التي منحت للفرنسي الفاشل غورغوف اذن الإثارة ستكون من طرف المدرسة الحراشية العريقة و جمهورها الإستثنائي نتمنى ان يكون فريق سوشكارة في مستوى الحراش مع احترامنا للجمهور المسامعي الجميل