-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

انتداب أربعة أعضاء من اللجنة المركزية في المكتب السياسي للأفلان

الشروق أونلاين
  • 2229
  • 0
انتداب أربعة أعضاء من اللجنة المركزية في المكتب السياسي للأفلان
ح.م
الأمين لحزب جبهة التحرير الوطني، عمار سعداني

نقلت مصادر مطلعة للشروق، أن الأمين العام للأفلان، قد انتدب 4 أعضاء من اللجنة المركزية في المكتب السياسي، فيما رجحت مصادر أخرى أن الأمر لا يعدو سوى مساعدة للأعضاء في عملية الإشراف على تنصيب لجان تحضير المؤتمر على مستوى المحافظات. وذكر المصدر، أن الأمر يتعلق بكل من رئيس الكتلة البرلمانية للحزب في المجلس الشعبي الوطني الطاهر خاوة، والنواب محمد جميعي ويحيى حساني وجمال بوراس.

 ومع تأكيد المصادر أن العملية تأتي لإعادة النصاب في عضوية المكتب السياسي، بعد استبعاد عمار سعداني في وقت سابق، كلا من موسى بن حمادي ومصطفى بشري، لكن مصادر أخرى قالت إن الخطوة لا تعدو سوى انتداب مؤقت لمساعدة أعضاء المكتب السياسي في عملية تحضير المؤتمر، لاتساع عدد المحافظات والتي بلغت 75 محافظة، لن يتسنى لأعضاء المكتب الإشراف على جميع المحافظات.

ونقل المصدر كذلك، أن الأسماء الأربعة ستشرف على عملية التحضير لانتداب المندوبين في منطقة الوسط يتكفل بها الطاهر خاوة، ومحمد جميعي في الشرق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • AZIZ

    القائمة تدل على ان سعيداني فعلا ضد اصحاب الشكارة ..هههه فكل من جميعي وحساني كانوا وبالامس القريب مترشحين ضد الجبهة وكانت حملتهم الانتخابية لا تختلف عن حملة الاحزاب المعارضة الشرسة ,,,فصدق من قال ان اصحاب المال الفاسد هم من يسيرون الحزب اليوم

  • بلقاسم

    تلك مندبة أخرى بعد الطارفية الأرندية .....ستتبعها منادب أخرى عبر المحافضات ولم لا في كل القسمات ...تحضيرا اللمؤتمر المزمع عقده للحزب العتيد حسب ما صرح أمينه ......